رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الأحد 28 أبريل 2024 8:39 ص توقيت القاهرة

الحصرى : تركيب الدعامات تعتبر من أفضل جراحات علاج الضعف الجنسي.

كتبت هدى العيسوى

أكد الدكتور أسامة الحصرى إستشارى المسالك البولية والذكورة وعضو الجمعية المصرية والأوروبية لجراحة المسالك البولية هي أن تركيب الدعامات تعتبر من أفضل جراحات علاج الضعف الجنسي ومن أكثرها انتشاراً فهي تجري منذ السبعينات من القرن الماضي وتم متابعة آلاف المرضي لعدة عقود و ثبت أمان و فاعلية الدعامة.
وقال الدكتور أسامة الحصرى أن نجاح جراحة زرع الدعامة تقترب من المائة بالمائه والمعتاد بعد الجراحة أن يتمتع الرجل بحياة طبيعية جدا ، وجراحة الدعامة من الجراحات الآمنة، و لا تستدعي البقاء في المستشفي لأكثر من ساعات كما ان المضاعفات نادرة و تحدث أساساً مع بعض مرضي السكر و ذلك لأن أنسجتهم هشة، و لأنهم أكثر عرضة للإصابة بالتهاب الجروح .
واضاف الحصرى أن الشخص الذى يقوم بعملية تركيب الدعامة له يستطيع بعدها التحرك بحرية و بصورة طبيعية لأنها جراحات آمنة ومضاعفاتها محدودة و قابلة للعلاج ولا تمس حياة الإنسان و إنما تكون محصورة في مكان معين الذي يعاني في الأصل من فشل وظيفي و يمكن إجراء الجراحة بتخدير كلي أو بتخديرنصفي وكلاهما آمن بدرجة كبيرة.
وأوضح الحصرى أن تركيب الدعامات يعتبر حل مثالى لتعويض فارق السن والصحه بين زوجه شابه ورجل فى الخمسين او الستين او اكثر حيث يستطيع تلبية احتياجاتها بكفاءه تامه .

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.