رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الأحد 5 مايو 2024 3:36 ص توقيت القاهرة

الداخلية توزع أجهزة كهربائية على أسر السجناء والمفرج عنهم

عقدت وزارة الداخلية ، اليوم الخميس، احتفالًا باتحاد الشرطة الرياضي لتوزيع المساعدات على أسر السجناء والمفرج عنهم قبل شهر رمضان.

وتم توزيع كميات كبيرة من المساعدات بالتنسيق مع الجمعيات الخيرية، حيث وزعت ادارة الرعاية اللاحقة بالداخلية عددا من الأجهزة الكهربائية على الأسر،فتم توزيع 18 بوتاجاز و15 ثلاجة و3 ماكينات خياطة و600 كرتونة مواد غذائية.

ووزعت وزارة الداخلية 700 بطانية و750 عباءة حريمي و300 شنطة حريمي.

واكد اللواء سامي أبو الخير مساعد وزير الداخلية مدير الادارة العامة لشرطة الرعاية اللاحقة انه يتم معاونة المفرج عنهم في اجتياز الحاجز النفسي السيّىء بتأهيله ومساعدته وتوزيع مساعدات لاسر السجناءوالمفرج عنهم.

ونوه مدير ادارة الرعاية اللاحقة الي انه نفاذًا لما وجه به الرئيس عبد الفتاح السيسي بالنظر بعين الاعتبار الي البسطاء والفقراء من المصريين ومد يد العون لهم بتوفير قد ولو بسيط من حقوق الانسان لديهم ، وبناءً على توجيهات اللواء مجدي عبد الغفّار وزير الداخلية بتفعيل هذا التوجه والاهتمام بأسر السجناء من خلال الرعاية اللاحقة لهم وذلك بتوفير فرص العمل لهم ومساعدتهم على الانتاج والكسب الحلال في كافة المجالات تأكيدا للمبادىء التي أسستها المنظمة العالمية حقوق الإنسان.

وحضر الحفل اللواء السيد جاد الحق مساعد وزير الداخلية للامن الاجتماعي واللواء سامي ابو الخير مدير ادارة الرعاية اللاحقة واللواء علاء السباعي مدير الادارة العامة للأحداث واللواء احمد ابو الفتوح مساعد وزير الداخلية مدير اتحاد الشرطة الرياضى.  

 

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.