رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الأربعاء 15 مايو 2024 7:54 م توقيت القاهرة

الفريق أول / صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يلتقى وزير الزراعة والأغذية البيلاروسى بحضور وزيرا التموين والزراعة

متابعة / د . هدى رأفت

 

إلتقى الفريق أول / صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى ، السيد  / ليونيد زاياتس وزير الزراعة والأغذية البيلاروسى والوفد المرافق له الذى يزور مصر حالياً .

تناول اللقاء بحث عدداً من الملفات والموضوعات ذات الإهتمام المشترك ، فى ضوء دعم العلاقات التى تجمع البلدين الصديقين إلى جانب الإرتقاء بمستوى التعاون فى مجالات المشروعات الزراعية والإنتاج الحيوانى .

وأكد القائد العام عمق الروابط والعلاقات المصرية البيلاروسية ، وتوافق الرؤى تجاه العديد من القضايا والموضوعات ، مشيراً إلى إنعكاس ذلك على تحقيق المصالح المشتركة لكلا البلدين .

وأشار إلى إعتزاز مصر حكومة وشعباً بمدى ما وصلت إليه العلاقات المصرية البيلاروسية فى العديد من المجالات ، مؤكداً حرص مصر على تحقيق مزيد من التوافق بين الدولتين فى سبيل تحقيق طموحات شعوب البلدين الصديقين .

من جانبه أكد وزير الزراعة والأغذية البيلاروسى إعتزاز بلاده بعلاقاتها مع مصر ، مشيراً إلى أن المرحلة القادمة سوف تشهد تطورات ملموسة فى مجالات المشروعات الزراعية والإنتاج الحيوانى والداجنى .

حضر اللقاء الفريق / محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة ، ووزراء التموين والتجارة الداخلية والزراعة وإستصلاح الأراضى وعدد من قادة القوات المسلحة .

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.