رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الأحد 28 أبريل 2024 10:46 م توقيت القاهرة

"القاصد" يلتقي وفد الهيئة القبطية الإنجيلية وصندوق عطاء ويشيد بجهودهم بجامعة المنوفية لدعم ذوي الهمم

 

كتبت أمل فايد 

التقي الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية  بوفد من الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الإجتماعية وصندوق عطاء الإستثماري الخيري لدعم ذوي الإعاقة وذلك لبحث سبل التعاون وسبل الإتاحة لخدمة الطلاب من ذوي الهمم من كليات الجامعة المختلفة. 
صاحب الوفد  وفيق نصيف قائم بأعمال نائب مدير الإسكان وبرنامج إرادة  بالهيئة و ندا ابراهيم من صندوق عطاء. 

رحب الدكتور  أحمد القاصد بوفد الهيئة القبطية وصندوق عطاء، مشيرا إلى أن اللقاء ياتي في إطار  متابعة تنفيذ مشروع نحو جامعات مصرية دامجة والذى تم تنفيذة بالشراكة بين جامعة المنوفية والهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية وصندوق عطاء.

وأكد القاصد أن فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية يولي اهتماماً كبيراً بذوي الهمم منذ توليه الحكم  و أمر برعايتهم ودعمهم ودمجهم في المجتمع ،ويوجه دائماً بتلبية كافة احتياجاتهم والاستماع إليهم ومشاركتهم في كافة الإحتفالات إيمانًا بدورهم الفعال المجتمع. 

وأضاف رئيس الجامعة أن الجامعة تولي اهتماماً كبيراً بالطلاب ذوي الهمم بشكل خاص و تقوم بتذليل كافة العقبات التي قد تواجه متحدي الإعاقة وتسهيل جميع الإجراءات  الخاصة بهم ، يالاضافة  علي حرص الجامعة  علي مشاركتهم في الأنشطة المختلفة التي تنظمها الجامعة والمسابقات الطلابية الخاصة بهم بالجامعات المصرية . 

كما أشاد  الدكتور أحمد القاصد بمجهودات الهيئة القبطية و صندوق عطاء  داخل الجامعة لدعم  ذوي الهمم من خلال تنفيذ مشروع استهدف عمل  12 رامب رخامى بمداخل كليات ااعلوم والحقوق والتجارة والاداب ، إلي جانب  رفع كفاءة عدد 6 دورات مياة  لتكون مهيئة للأشخاص ذوى الاعاقة، بالإضافة إلي عقد  3 لقاءات مع أعضاء هيئة التدريس ومسؤلى الصيانة والأمن  والإداريين حول كيفية التعامل مع الأشخاص ذوى الاعاقة وتذليل العقبات التي قد تواجههم.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.