رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الخميس 18 أبريل 2024 11:07 ص توقيت القاهرة

القبض على عاطل قام بضرب جاره بالة حادة. 

كتب / مصطفى الجدامي
بشان ماتم رصده على مواقع التواصل الاجتماعي عن شكوى المواطن المدعو السعيد شعيشع والمتضمنة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المدعو حمدي الشريف لتعديه عليه بالضرب واحداث اصابات وماتبين من الفحص انه بتاريخ 3 يناير الجاري تحرر محضر بالواقعة في مركز شرطة المنزلة رقم 292/ 2017  جنح والمتضمن قيام جاره حمدي حامد حامد صادق والبالغ من العمر 24 عاما عاطل وسبق اتهامه فى عدد 7 قضايا تبديد وسرقة اخرهم القضية رقم 16196/2014 جنح مركز المنزلة. 

و بالتحريات تم التوصل ان المجني عليه صديق لوالد الجاني المذكور حيث ان الجاني قام بالتعدي على المجني عليه بالة حادة في مسكنه الكائن بالمنزلة واحدث به اصابات وجروح قطعية متفرقة بالوجه والانف والصدر وذلك لرفض الشاكي منح المشكو في حقه مبلغ مالي دون وجه حق. 
فقررت النيابة طلبت تحريات مباحث حول الواقعة والتي انتهت بصحة الواقعة المذكورة عاليه وأمرت النيابة بدورها بضبط وإحضار المتهم والذي تبين هروبه من محل اقامته.
ونظرا لما تمثله الواقعة من تعدي صارخ على النفس اتت توجيهات السيد اللواء مساعد امن الدقهلية بضبط وإحضار المتهم تم اعداد مامورية بالتنسيق مع الادارة العامة لمباحث القاهرة وتم اعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة والتي اسفرت احداها عن ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وجاري تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.