رئيس مجلس الإدارة   ..
دكتورة  / نبيــــــــــلة ســـــــــامي                  

تحيا مصر تحيا مصر                                                

الاعلام البديل 

الأربعاء 20 نوفمبر 2019 2:01 ص توقيت القاهرة

القبض على كمسارى بالسكة الحديديه بتهمه النصب بسوهاج

كتب /ثروت ابو المعاطي

تمكن ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة ” فرع جنوب الصعيد ” من ضبط ” كمسارى ” بسكة حديد سوهاج لقيامه بالنصب على أحد الشباب بزعم وجود علاقات له وقدرته على تعينه بالسكة الحديد.
وكان اللواء حازم عبد الرحمن مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة ، قد تلقى إخطارا من اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج، يفيد بورود بلاغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة فرع جنوب الصعيد من” أحمد.ج.ع” حاصل على بكالوريوس علوم إدارية ومقيم بقرية الصلعا دائرة مركز سوهاج بقيام كمساري بسكك حديد سوهاج بالحصول منه على مبلغ مالى نظير تعينه بذات الجهة .

وتبين من خلال التحريات التى قادها العقيد صلاح أبو سحلى مدير فرع جنوب الصعيد بالإدارة العامة لمباحث الأموال العامة صحة البلاغ المقدم وان المتهم يدعى أشرف.خ مواليد 1970 ويعمل محصل قطار بسوهاج وتبين من التحريات انه قد سبق إتهامه فى عشر قضايا متنوعة (أموال عامة -تبديد-مخدرات)وأنه قد حصل على عشرين الف جنيه كمقدم لتعينه الإ أنه لم يف بما وعد وعند مطالبته برد المبلغ الذى حصل عليه رفض ذلك.

وعقب تقنين الآجراءات وإستئذان النيابة العامة من خلال أحد الأكمنه تم ضبطه وبمواجهته أعترف بالتهم المنسوبه إليه وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة للتصرف .

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.