رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الجمعة 19 أبريل 2024 8:21 ص توقيت القاهرة

القبض علي صاحب شركة بسوهاج استولى على ١٧ مليون

كتب /ثروت ابو المعاطي

تمكن ضباط مباحث الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة ” فرع جنوب الصعيد ” برئاسة العقيد صلاح أبو سحلي مدير الفرع ، من ضبط صاحب شركة لتجارة الدواجن والأعلاف بناحية مركز العسيرات لقيامه بالنصب على عدد كبير من المواطنين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بزعم توظيفها فى تجارة الاعلاف والدواجن مقابل أرباح شهرية ثابت لم يتمكن من الوفاء بها .
وكان اللواء حازم عبد الرحمن مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة ، قد تلقى إخطارا من اللواء حسن محمود مدير امن سوهاج يفيد بورود بلاغ من عدد 23 شخصا ، بقيام صاحب شركة ” نماء ” للتجارة والأعلاف بالحصول منهم على مبالغ وصلت إلى 17 مليونا و700 ألف جنيها ، بزعم توظيفها فى هذا المجال مقابل أرباح شهرية ثابتة قيمتها 5% .

وأكدت تحريات ضباط الإدارة العامة صحت البلاغات المقدمة ، وأضافت التحريات بأن المتهم يدعي ” ع.أ.ر ” 36 سنة مقيم بأولاد حمزة مركز العسيرات ، حيث أوهم ضحاياه بالحصول على أرباح شهرية قيمتها 5% ، من قيمة رأس المال ، ولكنه لم يتمكن من دفع الأرباح بصفة مستمرة ، ورفض رد أصول المبالغ .

عقب تقنين الاجراءات واستئذان النيابة العامة ، تم استهداف منزل المتهم حيث تم ضبطه ، وبمواجهته اعترف بالتهم المنسوبة إليه ، وتم تحرير محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة العامة للتصرف .

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.