رئيس مجلس الإدارة   ..
دكتورة  / نبيــــــــــلة ســـــــــامي                  

تحيا مصر تحيا مصر                                                

الاعلام البديل 

السبت 24 أغسطس 2019 8:31 م توقيت القاهرة

المشدد لـ6 من أسرة واحدة في قتل شخص

متابعة /أيمن بحر 
عاقبت محكمة الجنايات بالزقازيق، في جلستها المنعقدة اليوم، 3 سيدات و3 رجال من أسرة واحدة، بالسجن المشدد 3 سنوات لكل منهم، بتهمة قتل مواطن، لارتباطه بإحدى المتهمات بـ"علاقة غير شرعية"، وتهديدها بفضحها من خلال صور مخلة التقطها لها.
صدر الحكم برئاسة المستشار إبراهيم عبد الحي، وعضوية المستشارين "وليد أنور إبراهيم وعزت سمير عزت"، وسكرتارية محمد فاروق وأحمد غريب.
وتعود أحداث القضية رقم 61484، إلى عام 2018، مركز منيا القمح، حيث تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارا، يفيد باتهام كل من "فاتن. ر. م" 21 عاما، بائعة ملابس مقيمة في القليوبية، و"حنان. ر. م" 30 عاما، تاجرة مواد غذائية، و"محمد. ر. م" سائق توك توك، و"فارس. ر. م"، و"نسمة. ر. م" 26 عاما"، و"عربي. ل. ع" 25 عاما، نجار مسلح، جميعهم مقيمون في مركز منيا القمح، بقتل المجني عليه "وائل. ف. ذ. ف" عمدا مع سبق الإصرار، مستخدمين أسلحة بيضاء.
وتبين من تحريات الشرطة، وجود علاقة غير شرعية بين المتهمة الأولى والمجني عليه، وزعم الأخير تصويرها، وتهديدها بنشر تلك المقاطع، ما دفعها إلى الاتفاق مع باقي المتهمين باستدراجه إلى منيا القمح، واختبأوا داخل الشقة، وفور وصوله، استولوا على متعلقاته الشخصية كرها عنه، وإجباره على التوقيع على إيصال أمانة، متعدين عليه ضربا، محدثين به الإصابات التي أودت بحياته، وقاموا بتوثيقه ووضعه داخل جوال بلاستيكي، والتخلص من جثمانه في أحد المصارف العامة.
وبإحالة المتهمين إلى محكمة جنايات الزقازيق، أصدرت قرارها المتقدم، بمعاقبة المتهمين حضوريا عدا واحد غيابيا بالسجن المشدد 3 سنوات

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.