رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الخميس 2 مايو 2024 6:51 ص توقيت القاهرة

"بالصور" ملكة جمال المكسيك تختتم جولتها بمصر

متابعة : ناديه صالح

إختتمت منذ قليل، المكسيكية يزينيا نافارو، ملكة جمال المكسيك 2016، و وصيفة ملكة جمال الكون 2014، جولتها بمصر، من خلال المؤتمر الصحفي المقام في فندق "الــفور سـيزون"، برعاية شركة IBIS للإستشارات و خدمات الإستثمار، و ذلك لدعم السياحة بمصر.

و تضمنت زيارة المكسيكسة يزينيا عدد من مدن البحر الأحمر، مثل الغردقة، التي إستمعت بالإقامة بها في فندق البارون بالاس، و إستكشاف كل ما هو ساحر مثل منطقة سهل حشيش، لم تكتفي الملكة بهذا، بل إرتدت أروع التصميمات المصرية، للمصمم المصري العالمي، بهيج حسن.

سحرت الآثار المصرية، المكسيكية يزينيا،  والتي قامت بزيارة مدينة أسوان، و منطقة الأهرامات و أبو الهول، لتتعرف عن كثب، على قصة أعظم الحضارات، و تلبية لدعوة هيئة تنشيط السياحة، أخذت المكسيكية في جولة نيلية، بين ثنايا نهر مصرنا الخالد، لتستمتع بسحر صانع الحضارات، و السبب الرئيسي في وجود الحياة على ضفتيه(نهر النيل)، و تشاهد سحر و جمال القاهرة ليلا، كما شاركت في عروض و فقرات الحفل التي أُعدت لها خصيصاً.

لم تتوقف يزينيا عند هذا، بل قامت بزيارة عدد من المؤسسات الصحية، بجمهورية مصر العربية، لتدعم العمل الخيري و الإنساني، مثل " مستشفى 57357 لسرطان الأطفال بالقاهرة، و مستشفى مجدي يعقوب للقلب بأسوان".

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.