رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الخميس 25 أبريل 2024 12:35 م توقيت القاهرة

تتويج  الدكتورة امل جمال بدرع التميز ضمن افضل 100 شخصية عربية

كتبت: إنتصار محفوظ سرحان 

كرمت هناء نجيب رئيس مهرجان التنمية حياة والمدير العام لجريدة الاوسط العالمية نيوز،‏ اليوم، الدكتورة أمل جمال وكيل وزارة الشباب والرياضة سابقا والمدير التنفيذي للاتحاد الرياضي المصري للإعاقة الذهنية، بدرع التميز من مهرجان التنمية حياة، لدورها الفعال فى مجال التنمية والوعى والعمل التطوعى الخدمى، ضمن افضل 100 شخصية على مستوى الوطن العربى بمقر الاتحاد.

واعربت جمال عن سعادتها، بهذا التكريم وفكرة المهرجان ‏التي سلطت الضوء على النماذج المشرفه بالوطن العربي ودورهم الملموس في الارتقاء بمجتمعاتهم ودفع عجلة التنمية المستدامة و تحقيق حياة أفضل للبشرية.

‏وصرحت المدير التنفيذي للاتحاد، بأنها أختتمت حياتها العملية مع المبدعين والمتحدين للإعاقة بشكل خاص‏ وإنها على اتم الاستعداد لتقديم كل ما تملك من طاقة إيجابية لخدمة هذا المجتمع والوقوف بجانب‏ الدولة لتخريج دفعة جديدة من الشباب الطموح ويجب تكثيف الجهود لزرع الانتماء بداخلهم وحثهم على العمل ‏الجماعي لانه الأنجح. 

ووجهت الدكتورة امل جمال الشكر والتقدير لمهرجان التنمية حياة ولكل القائمين عليه وكبار الشخصيات المكرمة والداعمة لدفع عجله التنمية بمجتمعاتهم وتكريمهم ضمن 100 شخصية مؤثرة فى الوطن العربى بدرع التميز.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.