رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الأربعاء 24 أبريل 2024 8:56 م توقيت القاهرة

تعليم جنوب سيناء يحصل على ثالث وخامس الجمهورية فى مسابقة الإذاعة المدرسية

كتب _ ياسر عامر
أعلن محمد حامد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، عن فوز المديرية بالمركزين الثالث والخامس على مستوى الجمهورية في مسابقة الإذاعة المدرسية للعام الدراسي 2017-2018 وذلك بعد استلام نتيجة التحكيم الميداني لمسابقة الإذاعة المدرسية من الإدارة العامة للأنشطة الثقافية والفنية ( إدارة الصحافة المدرسية) .
وأعلن عقل عن حصول مدرسة طور سيناء الثانوية الصناعية بإدارة طور سيناء التعليمية على المركز الثالث للمرحلة الثانوية ( تعليم فني ) على مستوى الجمهورية كما حصلت مدرسة على مبارك الابتدائية التابعة لإدارة طور سيناء أيضا على المركز الخامس للمرحلة الابتدائية على مستوى الجمهورية فى نفس المسابقة .

ووجه عقل الشكر والتقدير لأسرة توجيه الإعلام التربوي بالمديرية والإدارات التعليمية للحصول على العديد من المراكز على مستوى الجمهورية خلال هذا العام ووجه الشكر للمدارس الفائزة وللطلاب الذين شاركوا فى نشاط الاذاعة المدرسية .

وأهدى السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء هذا النجاح والحصول على المركزين االثالث والخامس جمهوريا إلى السيد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، لدعمه المتواصل للتعليم على أرض المحافظة، و اهتمامه ورعايته الكاملة بالأنشطة التربوية. كما هنأ توجيه الإعلام التربوى بالمديرية والادارات التعليمية بالفوز بهذه المراكز متمنيا لهم المزيد من النجاح و التقدم .

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.