رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الجمعة 26 أبريل 2024 7:52 م توقيت القاهرة

تهنئه منتخب مصر للناشئين لكرة اليد لفوزه ببطولة كأس العالم

كتب عاصم زكريا سعودى . 
هنئت النائبة البرلمانية مايسة عطوة وكيل أول لجنة القوى العاملة ورئيس مجلس إدارة جمعية ستات وشباب أد التحدى ، الشعب المصري ومنتخب مصر لكرة اليد للناشئين بعد فوزه ببطولة كأس العالم لاول مرة فى تاريخ اللعبة، مؤكدا ان هؤلاء الناشئين من الشباب المصرى الواعد رفعوا اسم وعلم مصر عالميا.

وأكدت " مايسة عطوة" إلى أن هذا الإنجاز رسالة حازمة على قوة وعزيمة وإصرار شباب مصر على صنع إعجاز يليق باسم وطنهم وبصورة منظومتهم الرياضية، وبشكل يوضح صورة شبابنا الحقيقية التي ستظل تبهر العالم أجمع في شتى المجالات ومتخطية كل الأرقام القياسية وخصوصا وأن منتخبنا الوطني هو أول فريق غير أوروبي يتوج بالبطولة.

واضافت " وكيل أول لجنة القوى العاملة " إن كل مصري اليوم يشعر بالافتخار والزهو، وهو يري اسم مصر يتردد ويتحلق في سماء أوروبا، وأن هذا المنتخب يضرب الفكرة السلبية التى تقوم إننا لانتصلح كفريق جماعي ,ان نجاحنا يكون على المستوى الفردى، لكن هذا الكلام لايصلح الآن فى ظل منظومة رشيدة وعلمية تخرج افضل ما في الفريق.

وأختتمت " مايسة عطوة" أن هذا الإنجاز رسالة حازمة على قوة وعزيمة وإصرار شباب مصر على صنع إعجاز يليق باسم وطنهم وبصورة منظومتهم الرياضية، وبشكل يوضح صورة شبابنا الحقيقية التي ستظل تبهر العالم أجمع في شتى المجالات ومتخطية كل الأرقام القياسية وخصوصا وأن منتخبنا الوطني هو أول فريق غير أوروبي يتوج بالبطولة.

 

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.