رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الاثنين 29 أبريل 2024 10:01 م توقيت القاهرة

جهاز الخدمة الوطنية ينتهي من تنفيذ غرف العمليات الموحدة نهاية العام .

كتب محمد صوابى
في إطار إعلان حالة الطوارئ بمستشفيات بنها الجامعية، تفقد اليوم د/مصطفى القاضي "عميد طب بنها ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية ببنها" يرافقة .د/ عمرو الدخاخني، ود/ محمد شاكر مستشفي بنها الجامعي.

حيث تم خلال الزيارة متابعة التواجد الكامل لطاقم الأطباء، و تفقد الخدمات الصحية والرعاية الطبية المقدمة للمرضى، و الإطمئنان على سير العمل بالمستشفى، بجانب الإستماع لشكاوي المرضى المترددين عليها، ومحاولة حل ما يواجههم من تعثرات اثناء تلقي الخدمة الطبية.

تم خلال هذه الزيارة تفقد غرف العمليات الموحدة، المصممة على أحدث طراز بنظام الكبسول، الذي يطابق معايير جودة المستشفيات العالمية، و من المقرر الإنتهاء من تجهزيها نهاية العام الحالي.

والجدير بالذكر .. أن جهاز الخدمة الوطنية هو من يتولى تنفيذ وتجهيز غرف العمليات الموحدة، حتى يتم زيادة الطاقة الإستعابية للمرضى، بما يوازي تقديم خدمات طبية أفضل، وإستيعاب أكبر لقكاع القليوبية والمناطق المجاورة

هذا وقد أشار عميد طب بنها إلى أهتمامه وحرصه البالغ وفريق إدارة مستشفيات بنها الجامعية بتحقيق أعلى معايير الجودة الطبية بما يتناسب مع معايير المستشفيات العالمية .صرحت بذلك إيناس الشيخ مدير المكتب الإعلامي كلية الطب جامعة بنها

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.