رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الجمعة 26 أبريل 2024 9:47 م توقيت القاهرة

حبس عاطل استولى على ٤٦ الف جنيه بسوهاج

كتب /ثروت ابو المعاطي

نجحت مباحث الأموال العامة ” فرع جنوب الصعيد ” برئاسة العقيد صلاح أبو سحلى مدير الفرع من ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالنصب على سيدتين والاستيلاء منهما على مبالغ مالية مقابل تسفيرهما لآداء فريضة الحج والعمرة وعدم تمكنه من ذلك .
وكان اللواء حازم عبد الرحمن مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة ، قد تلقى إخطارا من اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج ، يفيد بورود بلاغ من ” سميحة.ع. ” مواليد 1956 م ، ومقيمة دائرة قسم ثان ، و” عفاف.أ.س ” مواليد 1955م باستيلاء المدعو ” جمال .م.ا” مواليد 1965م ، وشهرته ” جمال البلابيشى ” ومقيم دائرة قسم ثان ، حاصل على دبلوم على مبالغ مالية منهما بزعم تسفيرهم لآداء فريضة الحج .
وعلى الفور وعقب تقنين الاجراءات واستئذان النيابة العامة ، تم تشكيل فريق بحث بقيادة العقيد صلاح أبو سحلي مدير الفرع ، والعقيد حسن الإمام وكيل الفرع ، وتبين بأن المتهم حصل من المبلغة الأولي على مبلغ 30 ألف جنيها ، ومن الثانية على مبلغ 16.55 جنيها كمقدم ، حيث تم ضبط المتهم ، بمواجهته اعترف بالتهم المنسوب إليه .
تم تحرير محضر بالواقعة ، وبالعرض على نيابة قسم ثان سوهاج ، برئاسة المستشار محمود السنوسى أمر بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات .

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.