رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الأحد 5 مايو 2024 11:22 ص توقيت القاهرة

حصاد عام ٢٠١٩ للعميد محمد عبد المحسن داود.

كتب علاء شاهين

مع اقتراب عام ٢٠١٩ من النهاية ولا يفصلنا عن بداية العام الجديد سوى أيام قليلة نتمنى من قلوبنا أن تكون خيرا وأمانا ونجاحا وتفوقا للعميد محمد عبد المحسن داود... لم يكن عام ٢٠١٩ عاديا بل كان عام استثنائيا بكل ماتحمله الكلمة من معان.

- مع مطلع عام ٢٠١٩ تولي العميد محمد عبد المحسن داود منصب مدير عام تنفيذي لقطاع الأمن لشركة بتروتريد للخدمات البترولية.

- كما شارك العميد محمد المحسن داود في مسيرات حاشده لدعم التعديلات الدستورية في مارس ٢٠١٩ بمحافظة بالغربية.

- وفي أبريل ٢٠١٩شارك العميد محمد عبد المحسن داود في مؤتمر دعم التعديلات الدستورية المقام علي الصالة المغطاة لنادي الاتحاد الأسكندري وسط أجواء حاشدة من القيادات التنفيذية بقطاع البترول والشخصيات العامة بمحافظة الإسكندرية.

- وعلي هامش حفل الافطار الجامعي لشركة بتروتريد في مايو ٢٠١٩ بمحافظة بورسعيد
بحضور رئيس مجلس إدارة الشركة دكتور وسيم وهدان واللواء أشرف بركات مدير عام الأمن، واللواء عمرو الشربيني نائب رئيس الهيئة العامة للبترول و القيادات التنفيذية لشركة بتروتريد تم تكريم العميد محمد داود.

- وفي نوفمبر ٢٠١٩ تم تعيين العميد محمد عبد المحسن داود عضو هيئة مكتب محافظة الغربية لحزب مستقبل وطن إضافة إلى تعينه عضو المجلس الاستشاري للمحافظة ومركز قطور.

- ومع نهاية العام وفي العاشر من ديسمبر وعلى الصاله المغطاة لنادي الاتحاد السكندري وبحضور دكتور وسيم وهدان رئيس مجلس ادارة بتروتريد واللواء أشرف بركات مدير عام الأمن ولفيف من القيادات التنفيذية والعاملين بالشركة تم تكريم العميد محمد عبد المحسن داود، مع نهاية الحفل الختامي لدوري بتروتريد ٢٠١٩ علي مستوي مناطق الجمهورية.

- هذه بعض الانجازات التي تمت في عام ٢٠١٩ والتي تثبت أن العميد محمد عبد المحسن سينطلق الي آفاق عليا يحقق كل مايهدف إليه في عام ٢٠٢٠.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.