رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الأربعاء 1 مايو 2024 5:04 م توقيت القاهرة

حُسنى المغربية تطرح “شوف مين” باللهجة المصرية

كتبت هدى العيسوي

طرحت الفنانة المغربية حُسنَى، أغنياتها الجديدة باللهجة المصرية والتي تحمل اسم " شوف مين" والتي صورتها كفيديو كليب، وذلك عبر قناتها بموقع يوتيوب .
اغنية “شوف مين” من كلمات والحان شادي البنان ، توزيع هشام شقاوه ، ومن اخراج ايهاب عبداللطيف، وكانت كلماتها كالتالي :"شوف مين قالك كلام عني خلاك تتغير نحيتي وانا مين شال الهموم عني غيرك يا حياتي يا دنيتي، معقول تسمع من برة ده أنا عيشة معاك على المرة يمكن أنا مش مضطرة ده عشان بحبك بس معقول ح تصدق ناس بيقولو كلام و خلاص و ازاي على اي أساس ثقتك فيا بتتهز" .

وقالت المغربية حُسنَى، في بيان صحفي، إن مصر هي هوليوود الشرق، وأنها تربت على صوت عبد الحليم حافظ وأم كلثوم وكبار النجوم المصريين الذين أثروا في الوطن العربي كله، وأن نشأتها في بيت مغربي يعشق الطرب المصري ساهم في تعلقها بالفن المصري، ودعمت ذلك بدراستها للموسيقى في سن الحادية عشرة، إذ تعلمت الصولفيج والبيانو والكمان، وانضمت إلى قسم الطرب العربي وعملت في الكورال، وتعتبر الموسيقى هي رمز حياتها، وتسعى دائمًا للتفرد والابتكار في أعمالها الفنية.

واشارت حسنى أنها تجري هذه الفترة تجهيز مجموعة من الأغاني باللهجة المصرية من بينهم اغنية وطنية ستقوم بإهدائها لمصر، والتي ستطرحها خلال الفترة المقبلة . https://www.youtube.com/watch?v=J9mzBilBk1o عرض أقل

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.