رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الاثنين 13 مايو 2024 6:09 م توقيت القاهرة

خلال جولة مفاجئة .. محافظ الأقصر يضبط مخالفة تعديات بالبناء ونقل رئيس حي شمال لتقاعسه عن العمل

الاقصر / ايمان عبد الرؤوف

، تفقد المستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر طريق نصر الله الواصل بين مدينة الأقصر ومركز ومدينة الزينية وعقب عودته من الزيارة تمكن محافظ  الأقصر  من ضبط مخالفة تعديات علي اراضي زراعية وايقاف اعمال بناء مخالفة للقانون.
واستدعي المحافظ كلا من رئيس مدينة الأقصر وقيادات المدينة موجهاً لهم اللوم بسبب عدم متابعتهم  وامر بنقل رئيس حي شمال مدينة الأقصر المسئول عن المنطقة الي مدينة اسنا لتقاعسه عن العمل وتحرير محاضر مخالفات زراعية واشغال طريق وتعديات لصاحب الأرض المدعو س.ع والتحفظ علي معدات المقاول أ.ع والعمال وضبط واحضار صاحب الأرض والمقاول .
 كما حذر المحافظ كافة قيادات المحافظة من التخاذل او التقصير في تطبيق القانون بحزم علي المخالفين والمتعدين علي الأراضي الزراعية واملاك الدولة .
وتابع ألهم اعمال الازالة للتعديات علي الأرض الزراعية التي تبلغ مساحتها نحو 500 متر علي طريق " نصر الله " بالقرب من محطة كهرباء الكرنك لحين الانتهاء منها معنفاً مسئولي مدينة الأقصر بسبب تخاذلهم في تطبيق القانون متوعداً المقصرين في اعمال ازالة المخالفات بالعقاب الفوري .
وكان محافظ الأقصر المستشار مصطفي ألهم قد قام بجولة صباح اليوم السبت لتفقد عدد من الطرق والشوارع بمدن الأقصر والزينية لمتابعة اعمال الرصف برفقة المهندس أسعد مصطفي مستشار المحافظ للمشروعات  والعقيد احمد الهواري رئيس مدينة الزينية والعقيد حاتم حمدون وكيل ادارة مرور الاقصر .
واثناء جولته لاحظ المحافظ وجود معدات بناء فاصدر توجيهاته علي الفور بايقاف التعديات واستدعي رئيس مدينة الأقصر ومدير الادارة الهندسية بالمدينة لإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفة  وتحرير المحاضر اللازمة وتابع اعمال ازالة المخالفة حتي الانتهاء منها  .
كما شدد المحافظ  علي ضرورة إعداد ملف وتقرير يومي من رؤساء المدن عن اعمال الازالات للتعديات وحصرها بمنتهى الشفافية للوقوف على أنماط المباني الموجودة من مباني وتعديات تم تحرير محاضر لها وسرعة اتمام الدراسة الأمنية للقيام بحملات إلازالة محذراً من التهاون في هذا الامر .

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.