رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الجمعة 3 مايو 2024 11:46 ص توقيت القاهرة

رئيس المركز " يتابع حملة التطعيم  ضد فيروس "بي" الكبدي لعمال الوحدة المحلية

     

 محمدفلفل 
             
إنطلاقاً من حرص الدولة على صحة المواطنين من خلال تلقيحهم ضد مختلف الأمراض المعدية خاصة العمال المتعاملون مع النفايات داخل الوحدات المحلية و التصدي لجميع الأوبئة التي تصيب الإنسان بالتنسيق مع الادارات الصحية  تحت توجيهات  اللواء هشام أمنه ..محافظ البحيرة .

وفى اطار ذلك تابع اليوم المهندس علي زيد - رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المحمودية وبالتنسيق التام مع السيد الدكتور/ جمعة رشوان - مدير الإدارة الصحية بالمحمودية حيث تم، اليوم الثلاثاء 22/ 2/ 2022، تطعيم عمال جمع القمامة  النفايات من العاملين بالوحدة المحلية لمركز ومدينة المحمودية ضد الالتهاب الكبدي الوبائي (فيروس "بي - B")؛ والذين هم أكثر عرضة للعدوى بالفيروس بحكم طبيعة عملهم..

وذلك في حضور  المهندس رئيس المركز حيث تم تطعيم العمال بنطاق المدينة والوحدات القروية التابعة اليوم بالجرعة الأولى من اللقاح؛ والذي يتم تلقيحه بثلاث جرعات متتالية.. وتم عمل التوعية اللازمه وذلك في حضور " عبد الوهاب خلاف - مدير إدارة العلاقات العامة بالوحدة المحلية و" مصطفى غنيم "مسئول التثقيف الصحى والاعلام بالصحة والشيخ على العسال وكيل ادارة الاوقاف فيما ترأست (الدكتورة  هايدي العتال - منسق الفيروسات الكبدية بالإدارة الصحية الفريق الطبي القائم بالتلقيح اليوم والتابع للإدارة الصحية .

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.