رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الخميس 2 مايو 2024 3:46 م توقيت القاهرة

رولا سليمان: نموذج ملهم للنساء في مجال الرياضة

كتبت هدى العيسوي
رولا سليمان هي مدربة رياضة وكمال أجسام وأخصائية تغذية رياضية أردنية الأصل تقيم في السعودية. درست تكنولوجيا المعلومات في الجامعة، لكنها كانت تحلم دائمًا بأن تصبح مدربة رياضة.
بدأت رولا سليمان العمل كمدربة رياضة في عام 2010، ومنذ ذلك الحين تدربت العديد من النساء من مختلف الأعمار والمستويات. وهي متخصصة في تدريب النساء على رياضة الحديد ورفع الأثقال، وتؤمن بأهمية هذه الرياضة للصحة الجسدية والنفسية للنساء.
تقول رولا سليمان: "الرياضة هي سر الصحة والجمال للنساء. فهي تساعد على تحسين اللياقة البدنية والمرونة، وزيادة الثقة بالنفس، والتخلص من الوزن الزائد. كما أنها تحمي النساء من الإصابة بالأمراض المزمنة، مثل أمراض القلب والسكري والسرطان."
تحرص رولا سليمان على تشجيع النساء على ممارسة الرياضة بانتظام، ولذلك فهي تقدم العديد من البرامج التدريبية للنساء، كما أنها تشارك في العديد من الندوات والمحاضرات للتوعية بأهمية الرياضة للنساء.
وتؤمن رولا سليمان بأن الرياضة هي الأساس لتحقيق أهداف النساء في أي مجال، سواء كان ذلك في العمل أو الدراسة أو الحياة الشخصية. فهي تساعد النساء على بناء جسد قوي وثقة لا تقهر، مما يفتح أمامهن آفاقًا جديدة للنجاح.
رولا سليمان هي مدربة رياضية وملهمة، وهي تساهم في نشر ثقافة ممارسة الرياضة بين النساء، وتدعمهن في تحقيق أهدافهن الرياضية.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.