رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الثلاثاء 21 مايو 2024 4:43 ص توقيت القاهرة

" سلطان أحمد" يحتفل بمرور عام على افتتاحه بالرياض

الرياض - زبيدة حمادنة

احتفلت مطاعم سلطان أحمد بمناسبة مرور عام على افتتاحها في العاصمة السعودية الرياض، بحضور عدد من رجال الأعمال والشخصيات المؤثرة وممثلي وسائل الإعلام ونجوم السوشل ميديا وعدد كبير من محبي وعشاق الأكل التركي والمشاوي الغير تقليدية.
وقال مدير تطوير الاعمال في مطاعم " سلطان أحمد " الأستاذ أحمد بن سعود الهذلي أن المطبخ لدينا يجمع بين تقاليد الشرق والغرب بنكهاته المتعددة والاطباق المختلفة خصوصا في اللحوم والخضروات وغيرها ما جعل مطاعمنا في شمال العاصمة الرياض محل اهتمام الجميع. واضاف الهذلي بقوله " نحتفل اليوم بهذه المناسبة للإحتفاء بزبائننا وعملائنا المميزين و طاقم عملنا الذين بفضل من الله و دعمهم المستمر لنا أصبح مطعم سلطان أحمد يتمتع بهذه الشهرة التي إكتسبها بوقت قصير. كما ان إدارة مطاعمنا أرادت إيجاد مفهوم جديد للمطاعم و الخروج عن السياق التقليدي لتجعل العميل يستمتع ببيئة ذات طابع مختلف فريد أثناء التواجد في المطعم.
وأضاف أن النجاح الذي تحققه مطاعم سلطان احمد بفضل من الله هو نتاج خطة مدروسة لجعل العميل شريك إستراتيجي في التطور و الإزدهار في سوق المطاعم الامر الذي ميز مطبخنا و جعلها خياراً استراتيجياً لكل سكان العاصمة و ضيوفها و زوارها وكل عشاق الطعم الأصيل الذي يعتبر سر مطاعمنا. كما أن الاطباق التي تقدم لدينا حصرية ومن تراث اصيل وجاء اختيارنا للموقع في شمال العاصمة في حي الصحافة لنكون في منطقة متطورة وجديدة وبالقرب من أهم المواقع والشركات والحفلات لتوفير كل ما يرغبون به.
واضاف الهذلي بانهم سيفتتحون فرعين اخرين في وسط وشرق العاصمة الرياض خلال العام ٢٠٢٠ م وكذلك انه تم تجهيز فريق للحفلات الخارجية لتجهيز كافة المناسبات والاحتفالات.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.