رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

السبت 20 أبريل 2024 1:28 م توقيت القاهرة

طالب يذبح شقيقته فى المنيا

عيد صالح

طالب يذبح شقيقته بـ"سكين": "غسلت عاري يا بلد"
"عباس" طالب المنيا، ابن الـ17 عامًا، لمعايرة أهالي قريته، في مركز ديرمواس جنوبي المحافظة، الذين اتهموا شقيقته، ربة المنزل، بسوء سلوكها، وظن أن "كلام الناس" سلب منه رجولته، وجلب له الخزي والعار، داخل مجتمع لا يرحم؛ ما دفعه إلى التخلص منها وذبحها بـ"سكين المطبخ".
الواقعة بدأت، صباح اليوم السبت، بمشادة كلامية بين "عباس. إ. ع" 17 سنة، طالب، وشقيقته " إ" 23 سنة، ربة منزل، داخل منزل والدهما بإحدى قرى مركز ديرمواس، جنوبي المنيا، انتهت بذبحها بـ"سكين المطبخ"، بعد أن طعنها عدة طعنات، وخرج إلى الشارع يُردد: "غسلت عاري يا بلد غسلت عاري يا بلد".
وانتقلت أجهزة الأمن على الفور إلى القرية، ونقلت سيارة الإسعاف الجثة إلى المستشفى العام، وبها جروح قطعية وطعنية في الرقبة والوجه، والصدر، والبطن، وأكد والد الجاني والمجني عليها صاحب الـ61 سنة، مُزارع، إن نجله "عباس"، قتل شقيقته بـ"سكين المطبخ"، خلال مشادة كلامية وقعت بينهما داخل المنزل.
وألقت وحدة مباحث المركز برئاسة الرائد محمد الدروي، القبض على المتهم، وأفادت التحريات بأنّ المجني عليها متزوجة من شخص في إحدى قرى مركز ديروط شمالي محافظة أسيوط، وتُقيم بمنزل والدها؛ لوجود خلاف بينها وبين زوجها منذ عام ونصف العام.
"غسلت عاري بعد ما حطت راسنا في الوحل" بهذه الجملة برّر الأخ المتهم الواقعة، معترفًا بذبح شقيقته؛ بسبب سوء سلوكها، ومُعايرة أهالي القرية له، وأرشد عن الأدة المستخدمة في الجريمة "سكين مطبخ".
وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 198 لسنة 2018 إداري مركز ديرمواس، وتم التحفظ على المتهم والأداة المستخدمة، وأُخطرت النيابة لتباشر التحقيقات

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.