رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الجمعة 10 مايو 2024 6:49 ص توقيت القاهرة

طه ثابت يكتب : رساله في إنتظارك

بقلم : طه ثابت .... مدرب تنميه بشريه ... باحث في تطوير الذات

أكتب هذه الرساله لك لا أعرف من أنت ولكن ستعثر عليها عندما تبحث عنها .

أعلم جيدا أنك تجلس الأن في حجرتك البائسه تنظر إلي تلك الحوائط اللعينه التي تمنع عنك ضوء الأمل ، وعندنا تشعر بالملل تنظر إلي أعلي لتجد شاشة يعرض عليها كل تجاربك الفاشله فتزداد حالتك بؤسا لتقرر نهايه الليله المضيئه فتطفئ المصباح لتدخل رحله جديده مع رفيقك الظلام الذي يعبث بك كما يشاء.

ربما تستخف بهذا الكلام أو أجدك تضحك الأن !

لكن أريدك أن تنظر لنفسك في المرآه ليس بعينيك وإنما بقلبك ، جرب أن تلمس نفسك من الداخل وتفحص ملامحك التي شوهتها صخور الماضي .

لن أعطي لك كأسا من الأمل وأنت تجلس في مقبرتك لتتجرعه بسهوله . ولن أطلب خروجك منها ، لكن أريدك أن تتحدث مع نفسك ! نعم ماذا حدث لكل ذلك ؟ قد تحطم قلبك أم تحطمت أحلامك ، أم دمرتك أسرتك ؟  أتعتقد أنك الوحيد الذي تعيش تجارب فاشله ! لماذا تريد النجاح وأنت لا تستطيع تحمل ضريبته ! كنت أراك متحمسا وانت تتحدث عن أحلامك وتوعد الجميع بأنك ستفعل المستحيل من أجلها وفي أول تجاربك تخليت عنها واستسلمت للواقع وتركتها هارباضعيفا إلي مقبرتك لتحتمي بجدرانها .

سأدعك وشأنك فذمام الأمور في يديك والقرار لك في النهايه .

أذكرك فقط بأن متعه النجاح ليست في تحقيق الهدف وإنما قي مشقه الرحله في قوة التجارب المأسويه التي تعيشها من أجل هذا الحلم .

لابد أن تتذكر بأنك من تعيش الحلم بمفردك ليس للأخرين شأن  في كل ما تريده أو تعيشه فقط نحن نشاهدك في صمت سنصفق لك او سنستهزئ بك .

الأن سأتركك تقرأ  الرساله وسأنتظر رؤيتك خارج المقبره ، أو خبر دفنك حيا ..

 

تصنيف المقال : 

التعليقات

ياريت كل إنسان يتعلم من تجاربه اللى عدت ويتعلم من الأخطاء ويحاول يصلح حتى ولو جزء بسيط وعلى المدار هيفهم الأمور تمشى وهتعدى وهينسى وهيكون قدامة هدف يحاول النجاح بنجاح ويثبت ذاتة ياريت كل إنسان وكل شاب وشابة وصل لمرحلة اليأس مفيش يأس دا كنت احنا احنا نحاول ونحاول وتعدى الظلم ونعدى اليأس ونفهم الحياة حلوة إلى يفهمها صح ياريت

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.