رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الخميس 2 مايو 2024 1:05 ص توقيت القاهرة

عاجل. بالصور. الخضراوى ..والنواب يطالبون شعب مصر بتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي والتباهي بالجيش وشرطة

متابعة ..عيد صالح

تحول المؤتمر الشعبى لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسة ثانية ، تحت رعاية النائب عبد السلام الخضراوى  عضو مجلس النواب ،  وبحضور عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين ، واللواء أركان حرب بحرى محمد متولى ومختار غباشى رئيس المركز المصري للدراسات السياسية وناب شبرا الخيمة محمود عطية وثريا الشيخ ومحمد مدينة والدكتور مسعد عويس ، والعديد من القيادات الشعبية والتنفيذية ،الى تفجير مفاجئات من ذات العيار الثقيل، فى ملف العملية الشاملة سيناء 2018 ، والدفاع عن حقل ” ظهر” أكبر الاكتشافات  الغازية فى مصر.

كشف النائب محمد مدينة فى كلمته خلال المؤتمر، عن انسحاب القوات التركية من البحر الأبيض المتوسط بمجرد ، إن ظهرت القدرات العملاقة للقوات البحرية المصرية، وفرت هاربة، بعد إن فشلت  فى تحقيق أهدافها بتهديد شركة “إينى الايطالية”  المكتشفة للحقل بالتعاون مع مصر.

كما كشف  النائب محمد مدينة نجاح مصر فى إفشال المخطط الإسرائيلى الأمريكى ، بعد أن أكد “مدينة” أنة تم إكتشاف 400 داعشى تم زرعهم فى سيناء، كانوا يمثلون كلمة السر فى الإسراع بتنفيذ العملية الشاملة سيناء 2018 لتطهير سيناء كليتاً من البؤر الإرهابية.

وقال ” مدينة”  أن التحرك المصرى العسكرى العاجل، أبطل مفعول  المخطط الإسرائيلى الأمريكى المشترك الذى حاول إثارة القلاقل فى سيناء من خلال إسناد مهمة الاعتداء على إسرائيل إلى هذه العناصر بالصواريخ ، لتكون محللة لقيام إسرائيل بعمل عدائي ضد مصر لعرقلة مسيرة التنمية، مما أضطر إسرائيل وأمريكا اللى الابتعاد بعد إن ظهرت  القوة الغاشمة للقوات المسلحة المصرية بالاشتراك مع الشرطة المصرية

وقال “مدينة” إن الهدف من العملية سيناء 2018 إرسال رسالة إلى العالم مفادها ” اللى هيقرب من مصر سيتم سحقه وقهره ”

من جانبه، كشف اللواء أركان حرب بحرى محمد متولى ، إن ثورات الربيع العربى كانت تستهدف فى المقام الأول مصر  لتفتيتها وتقسيمها، الا إن يقظة الرئيس عبد الفتاح السيسى وإنحيازة لثورة 30 يونيو المجيدة كان لها مفعول السحر فى إبطال وإفشال تلك المخططات عن مصر .

وقال ” متولى” أن حروب الجيل الرابع التى كانت تستهدف تقسيم الدول العرب، وفى مقدمتها مصر، قد نجحت للأسف فى سوريا والعراق وليبيا  واليمن والسودان.

وقال اللواء أركان حرب ، رغم نجاحنا فى إفشال تلك المخططات ، إلا إن مصر مازالت تواجه حورب ومعارك عدة، ومنه المعارك الخفية التى تستهدف اللعب بالعقول المصرية ، من خلال الدعوة للسلبية والتواكل والإحباط، محذراً من خطورة تلك الحروب  التى تدمر شعوباً.

ودعا اللواء أركان حرب ، الشعب المصرى إلى الاصطفاف حول الرئيس السيسى والنزول إلى الانتخابات، وقال بأسم أعضاء الصالون البحرى أعلن انضمامنا الى تلك الحملة التى ينظمها النائب عبد السلام الخضراوى لدعم الرئيس لاستكمال الانجازات والدفاع عن الأمن القومى المصرى.

وأكد النائب عبد السلام الخضراوي، عضو مجلس النواب أننا نعلن  من شبرا الخيمة تأييدنا للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة .

وقال الخضراوي إن شبرا الخيمة مصانع الرجال على مر العصور بشبابها ورجالها ونسائها ، ودائما في مقدمة الصفوف في أحلك الظروف في الانتصارات والانكسارات، مشدد على ضرورة نزول أهالى شبرا الخيمة للإدلاء بأصواتهم للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية .

وتساءل الخضراوي لماذا تدعم السيسي ، قائلا إن الرئيس السيسي يعد أول رئيس دولة  يتبرع بنصف راتبه ونصف ميراثه   لصالح مصر ، مشيرا إلى ان الرئيس استطاع خلال الأربع سنوات الماضية النهوض بمصر واتخاذ قرارات هامة ساعدت على عودة الأمن للشارع المصري  وعودة مصر لدورها الريادي في المنطقة العربية والشرق الأوسط بل في العالم أجمع .

وعدد الخضراوي إنجازات الرئيس خلال المؤتمر حيث اكد انه عاد لمصر عضوية مجلس الأمن  واصدر قرار تكافل وكرامة لمساعدة البسطاء والفقراء بجانب كسر الاحتكار السلع الغذائية بجانب تطوير التعليم والبحث العلمي لحل جميع مشاكل مصر والقضاء على البطالة ، بالإضافة إلى تعمير سيناء التى كانت مطمعا على مر العصور من أعداء مصر مطالبا الشعب المصري التباهي بجيش مصر وشرطتها في حربها ضد الإرهاب في سيناء .

وأكد الخضراوي أن الدعوات المنادية لمقاطعة الانتخابات من جماعة الإخوان الإرهابية وممن يمولها دعوات كاذبة ومغرضة  تهدف إلى إحباط المصريين لعدم الخروج الانتخابات الرئاسية، مشددا عل ضرورة عدم الالتفات إلى هذه الدعاوي المغرضة والنزول والمشاركة بقوة في الانتخابات وتأييد الرئيس  السيسي حتى نثبت للعالم أن الشعب المصري شعب واعي قادر على حماية مصر وأمنها ومستقبلها .

ومن جانبه، أكد اللواء مختار غباشي،  نائب رئيس المركز العربي للدراسات السياسية أن الشعب المصري لابد أن يثبت العالم بأنه شعب واعي يستطيع أن يؤثر في الحياة السياسية ويحدد مقدرات ويصنع قراره مطالبا بنزول المواطنين لصناديق الانتخابات لمصلحة الرئيس السيسي  .

وأكدت النائبة ثريا الشيخ عضو مجلس النواب عن شبرا الخيمة ان مصر باقية مهما فعل الحاقدون كما قال رب العزة ” أدخلو مصر إن شاء الله أمنين ” .

وقالت خلال كلمتها بالمؤتمر الجماهيري الحاشد لتأييد السيسي بشبرا الخيمة أن رب العزة هو الذي يحمي مصر بفضل جيشها وشرطتها .

وحيت “الشيخ ” المرأة المصرية وطالباتها بالنزول للانتخابات الرئاسية والتصويت للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وطالبت سيدات مصر بضرورة تعليم أبنائهم يعني أيه مصر يعني ايه وطن قائلة ” تحيا مصر تحيا مصر ”

وراهنت ” الشيخ” على سيدات مصر، بأنهم سيكونوا أيقونة الانتخابات الرئاسية القادمة وخاصة سيدات شبرا الخيمة الذين سينزلون الانتخابات وإختيار رمز النجمة.

من جانبه، أكد نقيب الصحفيين عبد المحسن سلامة ان شبر الخيمة بلد الأحرار والقيادات الواعية معلنا دعم جميع عائلات المنطقة للرئيس عبد ىالفتاح السيسي فى الانتخابات الرئاسية .

وطالب نقيب الصحفيين شباب ورجال ونساء شبرا الخيمة بالنزول الى صناديق الاقتراع وإنتخاب الرئيس السيسي لفترة ثاينة ، مشيراً إلى أن الرئيس السيسي إستطاع خلال الأربع سنوات الماضية الخروج بمصر إلى بر الأمان .

ونوة نقيب الصحفيين فى كلمته ، إلى مما عناه الشعب المصرى أبان حكم الإرهابية التى دمرت كل مؤسسات الدولة المصرية ، مشيرا إلى إن الوضع تغير بعدما تولى الرئيس السيسي مقاليد الأمور بعد ثورة 30 يونيو.

وأكد نقيب الصحفيين ، إلى ان هناك مخططات ما زالت تحاك ضد مصر من الخارج لجعلها مثل سوريا واليمن والعراق ، إلا أن الرئيس السيسى وجيش مصر العظيم تصدي لهذه المخططات الخبيثة.

وقال عبد المحسن سلامة، خلال كلمته بالمؤتمر الجماهيري الحاشد بمنطقة شبر الخيمة،  إن الهجوم على مصر يشتد هذه الأيام قبل الانتخابات الرئاسية وبالتالى فيجب على جميع المصريين ان يقفوا صفا واحداً والنزول للانتخابات لإنقاذ الدولة  المصرية وهذا دورنا الان الذي لايقل أهمية عن دور الجندي على الجبهة .

وحيا سلامه القوات المسلحة والشرطة المصرية فى حربها ضد الإرهاب فى سيناء ودحر الإرهابيين، مطالبا الجماهير وأهالى شبرا الخيمة بترجمة مشاركتهم فى المؤتمر الشعبي أمام صناديق الاقتراع.

وقال النائب محمود عطية عضو مجلس النواب موجها حديثة للشعب المصرى، نعلم أننا ما زلنا نشرب الدواء المر  ، ومازالت تواجهنا العديد من المشاكل ومنها قضية ارتفاع الأسعار، مرجعا ً ذلك ، إلى أننا قبل ثورة 30 يونيو لم نكن دولة ، ولم نعالج مشاكلنا على مر العصور ، حتى جاء الرئيس السيسى الذى رفض معالجة الإمراض العديدة التى تعانى منها مصر بطريق المسكنات ، ولكنة أستخدم مشرط الجراح ليبتر الإمراض دون هوادة ، من أجل بناء مستقبل أفضل وعودة مصر الى سابق عهدها ، مصر القوية والحديثة.

وقال  ” عطية” مع الرئيس السيسى تغير كل شئ، وأصبح لأول مرة لدينا مجلس نواب ، يقوم بثورة تشريعية أمام كافة القوانين البالية ، ولدينا سلطة تنفيذية ، تقوم بالبناء وإقامة البنية التحتية وإقامة المشروعات القومية الكبرى والصغيرة ومتناهية الصغر.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.