رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الخميس 2 مايو 2024 1:57 م توقيت القاهرة

عاجل.. حبس بلطجى للشروع فى قتل مكوجى بالسلام

عيد صالح

قضت الدائرة 14 جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية، اليوم الأحد، بمعاقبة عاطل بالسجن المشدد 7سنوات، لاتهامه بالشروع في قتل المجني عليه عبد المقصود أحمد، وإصابته بعاهة مستديمة في عينه بسبب خلافات الجيرة بمنطقة السلام.
صدر الحكم برئاسة المستشار عبد السميع شرف الدين، وعضوية المستشارين عادل سيد جبر وهاني فايز، وأمانة سر أشرف صلاح وجاد كنعان.
وكشفت التحقيقات أن المتهم محمد عزت، عاطل، شرع في قتل المجني عليه عبد المقصود، مكوجي، بعدما نشبت مشاجرة بينهم بسبب لهو الأطفال، بعدما اعتدى نجل الأول على ابن الضحية، خلال لعبهما في أحد الشوارع بمنطقة السلام.
وأضافت التحقيقات أن المجني عليه ذهب لمعاتبة المتهم على الاعتداء على نجله الصغير فنشبت بينهما مشادةكلامية انتهت بتدخل الجيران مع توعد من المتهم بتأديب الضحية.
وتبين من أقوال الشاهد عبد المقصود أحمد، مكوجي، أنه حال وقوفه بالطريق العام فوجئ بقيام المتهم بإطلاق عيار ناري "فرد خرطوش" تجاهه، قاصدا إزهاق روحه، ما تسبب في إصابته بعينه وإحداث عاهة مستديمة بفقده الإبصار، وهو ما أكدته التحريات.
وكشف تقرير الطب الشرعي أن الإصابات التي لحقت بعين المجني عليه جاءت من مقذوفات لعيار ناري وهيجائزة الحدوث على النحو الوارد بالتحقيقات، وأنها تسببت في فقد الضحية الإبصار بالعين اليسرى.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.