رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الجمعة 3 مايو 2024 2:37 م توقيت القاهرة

عاجل ..وزير الدفاع يجرى لقاءات هامة مع كبار المسئولين بكوريا الجنوبية

متابعة عيد صالح

أجرى الفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، سلسلة من اللقاءات مع كبار المسئولين بالدولة والقوات المسلحة الكورية الجنوبية، وذلك خلال زيارته الرسمية إلى «سول» على رأس وفد عسكري رفيع المستوى.

وأشار العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة، إلى أن مراسم استقبال رسمية أجريت بمقر وزارة الدفاع الكورية، وعزفت الموسيقات العسكرية السلام الوطني لكلا البلدين، كما التقى بالسيد سونج يونج مو وزير الدفاع الوطني لجمهورية كوريا.

وتناول اللقاء تبادل الرؤى تجاه المستجدات والمتغيرات على الساحتين الإقليمية والدولية، وبحث سبل تعزيز علاقات التعاون العسكري بين القوات المسلحة لكلا البلدين.

والتقى الفريق أول صدقي صبحي بـ«جيون جي جوك» وزير إدارة برنامج مشتريات «الدفاع الكورية»، والسيدة «كانج كيونج وا» وزيرة الخارجية الكورية، وتناول عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين في مقدمتها الحرب الدولية على الإرهاب والتطورات الراهنة التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط.

كان القائد العام للقوات المسلحة قد استهل زيارته بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء كوريا بالمقابر الوطنية وسط العاصمة سول.

تأتي الزيارة في ضوء حرص مصر على تعزيز العلاقات العسكرية وفتح آفاق جديدة من التعاون المشترك مع الدول الصديقة.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.