رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

السبت 18 مايو 2024 6:32 م توقيت القاهرة

علم الدين يهنئ تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين لنيل ثقة الرئيس واختيارهم ضمن حركة نواب المحافظين.

كتب إياد رامي

أشاد الدكتور رامي لبيب علم الدين نائب رئيس حزب مصر ٢٠٠٠ ، وعضو الاتحاد العالمي للمواطن المصري بالخارج ،المقيم بمملكة البحرين، بحركة المحافظين الجدد، واستحواذ الشباب على نسبة كبيرة منها وخاصة في منصب نائب المحافظ ، مؤكدا أن هذه الخطوة تعد رائدة، وغير مسبوقة في إطار خطة الدولة والرئيس لتمكين الشباب بشكل فعال وحقيقي في المناصب الهامة وتفعيل دور الشباب والكوادر نحو إدارة شؤون الدولة وإعداد القادة لتحقيق التنمية المستدامة.

وقال "علم الدين "، في بيان مساء اليوم الأربعاء :- إن حركة المحافظين شهدت 16 محافظا و23 نائبا بينهم 7 سيدات في حركة المحافظين الجدد، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي كثيرا ما يهتم بتواجد المرأة وتمثيلها على كافة الأصعدة لإيمانه بقدراتهم وإمكانياتهم، وفي السياق نفسه أشار إلى أن الرئيس السيسي منح الشباب أكبر فرصة في تاريخ مصر وغير مسبوقة لبناء الوطن من خلال منصب هام كنائب للمحافظ، معبرا عن ثقته في قدرة وإمكانيات الشباب في أي منصب يتولوه وأنهم قادرون على التقدم بمصر للأمام،. وخلق أفكار بناءة عصرية.

ومضيفا أن الرئيس السيسي يحرص دائما على دعم الشباب بلا حدود وجهودهم وحثه على المزيد من المشاركة من خلال بناء جسور التواصل، وتفعيل دور الشباب في القيادة، كم يشهد عصره انفتاح حقيقي علي كافة المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية والاجتماعية والثقافية.

وهنأ نائب رئيس حزب مصر ٢٠٠٠ بالخارج، السادة المحافظين الجدد والسادة نواب المحافظين، حيث تم اختيار ٥ من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ، لتولي منصب نائب محافظ، وحلف اليمين الدستورية أمام الرئيس صباح اليوم، وهم : إبراهيم ناجى الشهابى للجيزة ، وبلال حبش لبنى سويف ، وهيثم الشيخ للقليوبية ، حاذم عمر لقنا ، محمد ابراهيم لطفي موسى للمنوفية.

 

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.