رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الاثنين 29 أبريل 2024 4:00 ص توقيت القاهرة

غضب وأستياء بين طلاب ثانوية البحيرة لصعوبة " الديناميكا"

متابعة - فايزة فهمى
شكا العديد من طلاب الثانوية العامة بالبحيرة من أسئلة أمتحان الديناميكا والذى جاء طويلاً وصعباً على حد قولهم وأنه يحتاج الى وقت كافى من التركيز
تركزت شكوى الطلاب فى أن الأمتحان يحتاج إلى وقت أطول وأنه فوق مستوى الطالب المتوسط بالرغم من أن الأسئلة جاءت من المنهج الدراسى
حيث تابع يوسف الديب  وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة خلال رئاسته لغرفة العمليات المركزية بديوان المديرية انتظام سير الأعمال ووصول أوراق الأسئلة والإجابة فى موعيدها المقررة واطمأن على دخول جميع الطلاب لمقار اللجان الامتحانية دون أى مشاكل.
حيث يؤدى اليوم عدد ٢٣٨٦ طالب وطالبة بشعبة الرياضيات إمتحان ( الديناميكا ) وذلك أمام ١١٥ لجنة بعدد ١٨ إدارة تعليمية ولمدة ساعتين خلال الفترة من الساعة ٩.٠٠ صباحا وحتى ١١.٠٠ ظهرا.
وأكد وكيل الوزارة على إستمرار رفع درجة الإستعداد بمديرية التربية والتعليم وجميع الإدارات التعليمية لإمتحانات الثانوية العامة والتى انطلقت فى ١٢ يونيو الماضي وتصل محطتها الأخيرة يوم الخميس القادم ١٣ يوليو.
مشيرا إلى أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات وتنفيذ توجيهات الأستاذ الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة برفع درجة الإستعداد والإنتهاء من تجهيز كافة اللجان والمقرات والاستراحات الخاصة بإمتحانات الثانوية العامة ٢٠٢٢/٢٠٢٣.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.