رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الأحد 5 مايو 2024 11:53 ص توقيت القاهرة

في عيد ميلادها ال 45 .... تعرف على أزواج رانيا يوسف

سعيد شفيق

يصادف اليوم السبت الموافق الأول من ديسمبر عيد ميلاد الفنانة رانيا يوسف، حيث ولدت عام 1973 وهي حاصلة على ليسانس آداب قسم اللغة الإنجليزية .

بدأت رانيا يوسف حياتها الفنية من خلال الإعلانات ثم شاركت ككومبارس في فيلم "المنسي" مع النجم عادل إمام وجاءت شهرتها الحقيقية من خلال مسلسل "عائلة الحاج متولي" مع الراحل نور الشريف .

أما أبرز أفلامها : الناجون من النار، كباريه، أعز أصحاب، صرخة نملة، زهايمر، فخفخينو، ركلام، حفلة منتصف الليل، من ضهر راجل، هو فيه كده، واحد صحيح وريجاتا .

 

وفي التليفزيون شاركت رانيا يوسف في العديد من المسلسلات والتي أبرزها : الحارة، سلطان الغرام، عمارة يعقوبيان، موجة حارة، أهل كايرو، أمانة يا ليل، خطوط حمراء، أوراق مصرية، نيران صديقة، فارس الرومانسية، أفراح القبة، الصندوق الأسود، كأنه إمبارح، عيون القلب، الدولي وغيرهم ز

وفي الأيام الماضية شغلت رانيا يوسف مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ظهرت بفستان شبه عاري في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الأربعين .

يذكر أن الفنانة رانيا تزوجت ثلاث مرات الأولى من المنتج محمد مختار، الزوج السابق للفنانة نادية الجندي، وأنجبت منه ابنتان هما ياسمين ونانسي وتم الطلاق بعد 12 عاما. ثم تزوجت من رجل الأعمال كريم الشبراوي وآخيراً من رجل الأعمال طارق عزب .

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.