رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الاثنين 29 أبريل 2024 11:54 ص توقيت القاهرة

" قيادى بمستقبل وطن " يقود مبادرة إنسانية لمواجهة فيروس كورونا .

في ظل ما تشهده الدولة المصرية ، وما تبذله من جهود على كافة الأصعدة لمجابهة فيروس “كورونا المستجد كوفيد – 19” ، ومنشادات وزارة الصحة للمواطنين بإتخاذ كافة التدابير من الحماية والوقاية والتعقيم ومنع التجمعات تفادياً لإنتشار الفيروس ونقل العدوي . فى مبادرة إنسانية منه قرر محمد سلطان أمين العلاقات العامة بحزب مستقبل وطن بالجيزة ،

المساهمة الفعالة في ظل الظروف الحالية وتشكيل غرفة إدارة أزمات ، تهدف إلي تقديم يد العون لسكان مدينة حدائق الأهرام من كبار السن والغير قادرين ، القيام بتوزيع شنطة الوقاية من فيروس “كورنا المستجد كوفيد – 19” مجانى ، وتوصليها للمنازل على كبار السن وتلبية إحتياجتهم ، وتولي عملية تطهير وتعقيم منازل الغير قادرين ، وتوزيع شنط الوقاية عليهم ، وذلك بالتعاون مع مجموعة من الشباب المتطوع للمساعدة ومد يد العون . وبالفعل بدأت غرفة سلطان عملها منذ أسبوع تقريباً ومازلت مستمرة تحت رعاية / محمد سلطان وبالتعاون مع فريق من الشباب المتطوع للتوصيل والتيسير علي مواطنى حدائق الأهرام .

وكان محمد سلطان أمين العلاقات العامة مستقبل وطن أصدر بيان علي صفحته الشخصية فيسبوك نص علي الآتي : إيمانا بالمشاركة والمساندة لأهلنا في هذه الأزمة: قرر الأستاذ محمد سلطان أمين العلاقات العامة بحزب مستقبل وطن بالجيزة تشكيل غرفة إدارة أزمات لتقديم يد العون والمساعدة لأهلنا في منطقة حدائق الأهرام قدر المستطاع .

أولا .. منعا للتجمعات فقد قررت الغرفة توزيع شنطة الوقاية على المحتاج لها في منزله . وذلك تيسيرا على الأهالي ومنعا لأي تجمعات . فعلى من يريد الحصول عليها التواصل معنا عبر رسائل الصفحة وسيتم إرسالها فورا.

ثانيا : قررت الغرفة تكوين فرقة تعقيم وتطهير وذلك لغير القادرين على تعقيم مساكنهم.

ثالثا : حرصا منا على سلامة أهالينا من كبار السن وعدم خروجهم من المنازل . فقد قررت الغرفة أيضا تخصيص مجموعة من الشباب مستعدين للقيام بأي خدمة أو شراء مستلزمات أو طلب دكتور للحالات المرضية لكبار السن فقط.

 

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.