رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الجمعة 17 مايو 2024 6:25 م توقيت القاهرة

كيف تحسن ليفربول مع يورجن كلوب هذا الموسم

كتب: محمد هانى

بدأ ليفربول في الجزء الاول من الموسم، واضحاً عليه النمو التكتيكي والانسجام والجودة، وتأقلم العناصر الجديدة مع اسلوب لعب الالماني، وظهور لاعبين جديدة مثل جو جوميز وعودة ستوردج، لكن لابد من القيام بمزيد من الضمانات لاحراز لقب البريميرليج لان الطريق صعب.

- الاستمرار بالتألق.

ثلاث مباريات بدون فوز قبل أن يصل مانشستر سيتي حامل اللقب إلى أنفيلد، ليست مثالية ليورجن كلوب.
ولكن قبل هذه النتائج الثلاث الاخيرة، فاز الريدز بجميع المباريات السبع الافتتاحية في جميع المسابقات، لذلك هناك مزايا وعيوب في المباريات الافتتاحية العشر.

زيارة مانشستر سيتي لانفيلد يوم الأحد كبيرة للغاية ، ولكن يتم إضافتها الآن للضغط علي كلوب لضمان كسر ليفربول النتائج السلبية وضمان الاستمرار في التألق المحلي والأوروبي.
عدم فوز فوز الفريق امام سيجعل المباريات بدون فوز اربع مباريات، وسيعني ذلك ان ليفربول مر عليه شهراً دون أن يفوز، وهو يقاتل الزخم والارهاق البدني بعد هذه البداية الواعدة.

واعترف كلوب بعد الهزيمة 1-0 أمام نابولي في دوري الأبطال أن فريقه لم يكن جيدا بما فيه الكفاية، وقد ألقى باللوم على الأداء الضعيف ، مشيرا إلى أنه يحتاج إلى وقت لتقييم الأمور ، لكنه سلط الضوء على بطء الضغط الذي يميز فريقة ، وعدم الهدوء على الكرة، وفقدان الاستحواذ بسهولة،
مثل هذه الاخطاء سوف نحتاج لتصحيحها بسرعة قبل يوم الأحد.

سوف يضيف المدرب الألماني مزيد من التفاصيل بشكل صحيح، لسد الفجوات في فريقة امام مان سيتي كما فعل في الموسم الماضي.

- مكاسب صغيرة.

ومن بين مجالات التحسين هذه ، كانت تخفيض عدد النقاط التي خسرها ليفربول عن الموسم الماضي، كانت خسارتهم النقاط امام الفرق الصغيرة شئ غريب.
تعادلهم الوحيد لهذا الموسم حتى الآن 1-1 امام تشيلسي بفضل دانييل ستوريدج في الوقت المحتسب بدل الضائع ، كان هذا أشبه بالفوز من وجهة نظر الجماهير واللاعبين على حد سواء.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.