رئيس مجلس الإدارة   ..
دكتورة  / نبيــــــــــلة ســـــــــامي                  

تحيا مصر تحيا مصر                                                

الاعلام البديل 

الاثنين 16 سبتمبر 2019 12:27 م توقيت القاهرة

لماذا تم بث وصول الإرهابي الخائن هشام عشماوي على الهواء ؟

عبدالحميد شومان

فوجئ الشعب المصري مساء أول امس الثلاثاء، بالفضائيات المصرية تقطع إذاعة مسلسلاتها الرمضانية، وتنتقل على الهواء مباشرة إلى مطار القاهرة لتتابع عملية وصول طائرة مصرية ترافق طائرة مدير المخابرات اللواء عباس كامل الذي عاد إلى القاهرة بعد زيارة خاطفة إلى ليبيا التقى خلالها المشير خليفة حفتر قائد الجيش الوطني الليبي.

وتواصل البث ليشاهد المصريون عملية هبوط الطائرة التي تحمل رقم 1289، أرض مطار القاهرة، وبداخلها عناصر من قوات خاصة تابعة للمخابرات المصرية، برفقتهم الإرهابي هشام عشماوي معصوب العينين وتوجد سماعات حول أذنيه. لماذا تم تعصيب عينيه ووضع سماعات بأذنيه؟ يقول العقيد حاتم صابر خبير مكافحة الإرهاب الدولي إن لقرار السلطات المصرية بإذاعة وبث عملية وصول الإرهابي الخطير هشام عشماوي إلى القاهرة على الهواء مباشرة، هدفين رئيسين، الأول رسالة موجهة لكل الخونة والعملاء أن هذه هي النهاية لكل من تسول له نفسه المساس بأمن مصر وترويع المصريين، والثاني هو الرد المباشر على أخبار طيرتها إحدى الفضائيات التابعة لقطر، بأن مصادر ليبية رصدت وصول طائرة عسكرية مصرية تحمل رقم 1289 للأجواء اللبيبة، محاولة الإيهام بأنها تحمل أسلحة من مصر إلى قوات الجيش الليبي بقيادة المشير خليفة حفتر.

وأضاف أن الرد المصري من إذاعة العملية هو أن يشاهد المصريون والعالم نفس الطائرة التي زعمت الفضائية القطرية أنها تنقل أسلحة إلى ليبيا، وهي قادمة بالفعل من ليبيا لكنها لم تذهب إلى هناك لنقل أسلحة بل ذهبت لتعود وعلى متنها أخطر إرهابي يعمل لحساب جهات معادية لمصر.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.