رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الجمعة 17 مايو 2024 3:45 ص توقيت القاهرة

مدرسة (أبو زنيمة الثانوية ) بأبو زنيمة تحتفل بمرور 20 عاما على إنشائها

مدرسة " أبو زنيمة الثانوية " بابو زنيمه تحتفل بمرور 20 عامًا على إنشائها
كتب / ياسر عامر
بحضور ممثلي شركة سينا للمنجنيز بابوزنيمه، وخريجي المدرسة على مدار العشرين عام وعدد كبير من أهالى مدينة أبو زنيمة احتفلت مدرسة ابو زنيمه الثانويه بمدينة ابو زنيمه بمرور 20 عاما على انشائها .
شهد الحفل الدكتور مصطفى الزغبي، وكيل مديرية التربية والتعليم، نائبا عن محمد عقل، وكيل الوزارة يرافقه عيد عودة مدير إدارة أبو زنيمة التعليمية، ومجدى أبو العباس، مديرادارة التعليم الاعداى، ومحمد تقى، وكيل الادارة، وعدد كبير من القيادات التعليمية .
تضمنت فقرات الحفل افتتاح معرض الأنشطة التربوية للمدرسة في المواد العلمية، واللغة الفرنسية، والاقتصاد المنزلي، والمجال الزراعي والصناعي، والتربية الفنية، وتم افتتاح معرض الصحافة المدرسية بمشاركة لادارتي أبورديس وكاترين .
وتم عرض فقرات فنية للطلاب الموهوبين في الغناء والشعر وعرض نموذج لخيمة بدوية وبالتعاون مع فريق فكرة التابع لجمعية تنمية المجتمع .
وتخلل الحفل كلمات الترحيب والثناء على الفكرة من فكري السعدني، مقدم الحفل وعادل مرتضى مدير المدرسة، و عيد عودة، مدير إدارة أبو زنيمة، وشادية كامل، مديرة المدرسة سابقا، و محمد تقي، وكيل إدارة أبو زنيمة .
هذا ونقل الزغبى فى كلمته تحيات وكيل الوزارة لجميع الحضور وقال أن وكيل الوزارة كان حريص على المشاركة فى الاحتفالية ولكنه مرتبط بالمشاركة فى فعاليات العيد القومى للمحافظة وأشاد الزغبى بتنظيم الحفل وأطلق على المدرسة " كلية أبوزنيمة الثانوية " لما شاهده من أفكار وأعمال ونتائج مبتكرة و العمل روح الفريق الواحد وقام بتحية كل من شارك في فقرات الحفل .

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.