رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الاثنين 29 أبريل 2024 6:07 م توقيت القاهرة

"مستقبل وطن " يطلق حملة لتعقيم المساجد والكنائس بالجيزة

في إطار خطة الدولة لمواجهة فيروس كورونا، وانطلاقا من دوره المجتمعى، كون حزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات الاستاذ عادل ناصر الأمين العام لحزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة ، واصل فرق أعضاء مستقبل وطن وذلك لتعقيم عدد من المساجد الكبرى والكنائس بحدائق الأهرام ، في إطار خطة الدولة لمواجهة فيروس كورونا، وذلك تحت رعاية السيد " محمد سلطان " أمين العلاقات العامة بحزب مستقبل وطن بالجيزة . 

وأكد " محمد سلطان "  إنه تم تعقيم عدد من المساجد الكبرى والكنائس بمنطقة حدائق الاهرام، مؤكدا ان حملة الوقاية من فيروس كورونا مستمرة بالمدينة، للحفاظ على شبابنا وأبنائنا وجميع المواطنين بالمنطقة . 

وشدد « عادل ناصر»  على ضرورة نشر الوعي بين المواطنين عبر الوسائل المختلفة بالخطوات اللازمة لمكافحة العدوى والاهتمام بالنظافة والتطهير والتعقيم.

كما أكد " أمين حزب مستقبل وطن بالجيزة " ، على ضرورة رفع درجة الاستعداد القصوى، على مستوى كافة المستويات التنظيمية للحزب بجميع مراكز وأقسام المحافظة ، وذلك دعما لخُطط الدولة في مواجهة فيروس كورونا للمساعدة في تجنب الوطن مخاطر هذا الوباء المتفشّي بكل دول العالم.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.