رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الجمعة 17 مايو 2024 8:50 م توقيت القاهرة

مقابلة اذاعية لمكافحة التدخين يلتقطها الطيران الاردنى اثناء التحليق

متابعه د/نبيله سامى

تم نشر صورة العاصمة الابدية القدس هذه الليلة من كاميرا طائرة الملكية الاردنية التي حلقت فوق القدس هذه الليلة والتي يقودها الكابتن طيار محمود درباس أثناء مروره فوق القدس في طريقه الى مطار عمان في رحلته الجوية من موسكو .
وكان ذلك أثناء مقابلة اذاعية على الهواء مباشرة عبر اثير راديو عروبة... حيت حيا الطيار الاردني الشعب الفلسطيني وقيادته والجمعي
ة عن اخطار التدخين حيث تم فتح البث عبر الأقمار الصناعية اثناء طيران نسور الاردن في كل العالم.
وقد توجه رئيس الجمعية الفلسطينية لمكافحة التدخين الحاج ماجد شيوخي وزميله مسؤول التثقيف الصحي في الجمعية الاستاذ بسام الطروة بالتحية والاكبار للقيادة الهاشمية ممثلة بالملك عبدالله الثاني والشعب الاردني الشقيق والطيار الاردني محمود درباس وطواقم الملكية الاردنية ومسافريها على هذه المبادرة الاعلامية الفريدة والبث اثناء الرحلات الجوية لنسور الاردن في الاجواء العالمية واستغلال المقابلة لتوضيح اخطار التدخين لركاب الملكية الاردنية عبر الاقمار الصناعية.
واستذكر الشيوخي في حديثه علي الهواء مباشرة التعاون فيما بين الجمعية الوطنية الأردنية والجمعية الفلسطينية لمكافحة التدخين والتوأمة بين الجمعيتين والتعاون القائم في مجال مكافحة التدخين بين المملكة الأردنية الهاشمية ودولة فلسطين.
ومن ناحية ثانية شكر مقدم البرنامج الاعلامي خالد البكري جمعية مكافحة التدخين وإدارتها والعاملين فيها والطيار الاردني على هذه الفرصة التي حدثت لاول مرة بحيث تم ربط أثير اذاعة عروبة من الخليل مباشرة بالأقمار الصناعية ليصل بث الاذاعة الى جميع انحاء العالم لتصل التوعية باخطار التدخين عبر هذا البث لكل انحاء الدنيا.

 

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.