رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الثلاثاء 14 مايو 2024 11:03 م توقيت القاهرة

من حورس حامل صولجان الكنانة الى شعب مصر العظيم ( الجزء الأول ) .... احذروا تسجيل السيرة الذاتية على أياً من المواقع الإلكترونية و السبب ....!!

من وراء الأفق ، يطل علينا حارسها و حامل أسرارها  ، يراقب و يرصد و يحذر أبناءها ، إنه حورس الأمين ، حامل صولجان الكنانة ، يطل على شعب مصر العظيم بمجموعة جديدة من المقالات التوعوية ليكشف لهم ما يحاك و يُدَبّر لهم من مؤامرات خلف الشاشات الصماء و عالم التواصل الإجتماعي .

تابعونا يومياً على شبكة مصر 24 و المجموعة الجديدة : 

" من حورس حامل صولجان الكنانة إلى شعب مصر العظيم "

نتمنى لكم متابعة مفيدة و شيقة .

 

* تقوم العديد من المواقع الإلكترونية و التطبيقات الترفيهية بطلب تسجيل السيرة الذاتية للمستخدم لإتمام عملية الدخول للموقع أو التطبيق ، فاحذر عزيزي القارئ ، فربما تقع فريسةً للوحدات العسكرية الإسرائيلية ، مثل الوحدة 8200 والوحدة 131  ووحدة رام التي تتبع جهاز الإستخبارات العسكرية "الشاباك" فيتم استدراجك دون أن تدري ، و ذلك عن طريق :

1- مراقبة المعلومات الخاصة بتحركات وكتابات ما يُعرف بالنشطاء الثوريين في مصر .

2- الحصول على المعلومات التي تخص الشأن الداخلي المصري لخدمة الخطط الأمنية في تجنيد عملاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك وتويتر .

3- دراسة وتحليل المعلومات المنشورة على الإنترنت ، والتي تعبر عن المواقف المختلفة التي تتبع أفعال أو أقوال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وحكومته .

4- نشر الرذيلة بين الشباب المصري عبر كافة الوسائل لتغيير الفكر المصري وتجريف العقول الناشئة .

5- إنشاء صفحات إسرائيلية باللغة العربية على موقع الفيس بوك كي تلعب دور السياسة الناعمة في تغيير الفكر المصري العدائي تجاه إسرئيل ، مُعتمدين في ذلك على نشوء جيل مصري جديد من الشباب لم يُعاصر سنوات الصراع الحقيقية بين إسرائيل ومصر ، ومن أبرز تلك الصفحات الإسرائيلية على موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك ( إسرائيل تتكلم بالعربية ، إسرائيل بدون رقابة ، إسرائيل في مصر ، أفيخاي أدرعي ، فضلاً عن موقع المصدر الإسرائيلي باللغة العربية ، وموقع بانيت الذي يقوم معظم الشباب المصري بتحميل نغمات المطربين المصريين والعرب من خلال هذا الموقع ).

 

يتبع ....

( الجزء الثاني ) وحدة رام الإسرائيلية

 

 

 

 

 

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.