رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الجمعة 26 أبريل 2024 5:49 ص توقيت القاهرة

وفد برلمانى يزور مصابى العمليات الإرهابية بالمجمع الطبى بالمعادى ،

متابعة عيد صالح

 إعتزازاً بالدور البطولى الذى يقدمه رجال القوات المسلحة ، قام وفد من أعضاء مجلس النواب ، بزيارة المصابين جراء العمليات الإرهابية فى سيناء من أبطال القوات المسلحة ، والذين أصيبوا أثناء أداء مهامهم ويخضعون للعلاج حالياً بالمجمع الطبى للقوات المسلحة بالمعادى .

وخلال الزيارة ، أكد الوفد أن رجال القوات المسلحة هم حماة الوطن الذين يضربون أروع الأمثلة بجهودهم وعطائهم فى التضحية والفداء ، مشيرين إلى أن مصر بشعبها ومؤسساتها المدنية ستظل جنباً إلى جنب مع قواتها المسلحة فى مواجهة الإرهاب الغادر الذى لا يريد خيراً لمصر .

وأشار الوفد إلى أن أبطال القوات المسلحة أثبتوا خلال الفترة الماضية أنهم رجال صدقوا ما عاهدوا الله بتضحياتهم التى يشهد عليها كل شبر من أرض مصر ، وأن دورهم البطولى أمر لا ينكره أحد وستُسجل فى التاريخ بحروف من نور .

وأشاد الوفد بما لمسه من حرص المصابين على العودة لإستكمال مهامهم فى الذود عن تراب الوطن ومقدساته ، مؤكدين أن ما بدا من روح معنوية عالية تعكس مدى إيمان هؤلاء الأبطال برسالتهم السامية .

من جانبهم أبدى المصابون إعتزازهم بتلك الزيارة ، مؤكدين أن تلك الزيارة تمثل دفعة قوية لهم ويزيدهم إصراراً على التضحية بالغالى والنفيس من أجل الوطن المفدى .

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.