رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الثلاثاء 30 أبريل 2024 6:01 ص توقيت القاهرة

وفد " مستقبل وطن " بأبوتشت يقدم التهنئة للأقباط بمناسبة عيد الميلاد

قنا: احمد عبدالله القواسمى
قام، مساء أمس الإثنين، وفد من أمانة حزب مستقبل وطن بأبوتشت شمالي قنا بزيارة عدد من كنائس مركز أبوتشت، بقرى الحبيلات الغربية والقارة ودير النواهض وأبوشوشة؛ لتقديم التهنئة للأخوة المسيحيين بمناسبة عيد الميلاد المجيد،

وكان الوفد الحزبي مكون من النائب عصام بركات والنائبة سحر صدقي، عضوي مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن وهيئة مكتب أمانة الحزب بأبوتشت ممثلة في، محمود سالم، أمين الحزب بأبوتشت، وسعد عبد النظير، أمين شئون المجالس المحلية، وعصام محاريق، أمين العمال، وأحمد برعي، أمين الشباب، وحسام عطية، أمين قطاع رجال الأعمال، وتغريد حمادي، أمينة المرأة بالمركز، وكان في استقبال الوفد عدد من أعضاء الحزب، عمرو الضمراني، وموسى أبوالشيخ، ومجدي صدقي.

بدأ الوفد جولته بزيارة كنيستي ماري جرجس الشرقية وماري جرجس الغربية بالحبيلات الغربية، حيث قدمت أمانة الحزب التهنئة بعيد الميلاد لكل من القمص توما والقمص ميتياس والقمص إسحاق بشرى، ثم توجه الوفد إلى كنيسة الملاك ميخائيل والأنبا شنودة بخوالد القارة، حيث كان في استقباله القمص بيشاي والقمص يعقوب، وعدد من الأخوة المسيحيين.

هنأ النائب عصام بركات، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، خلال الزيارة، الأخوة المسيحيين بعيد الميلاد المجيد، معرباً عن تمنياته بمزيد من الاستقرار والرخاء لمصرنا الحبيبة، مؤكداً أن عيد الميلاد هو عيد للمصريين جميعا، متمنيا من المولى عز وجل أن يعيد تلك المناسبة على مصر بالخير واليمن والسلام.

كما توجه الوفد إلى كنيسة ماري جرجس بالقارة؛ لتقديم التهنئة إلى القمص بقطر نسيم، وبحضور لفيف من الأخوة المسيحيين، ثم توجه الوفد إلى كنيسة دير النواهض، وكان في استقباله القمص لوقا فايز، ولفيف من الأخوة المسيحيين.

وأعربت النائبة سحر صدقي، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، خلال الزيارة، عن خالص تهانيها للأخوة المسيحيين بعيد الميلاد المجيد، مؤكدة أنه لا يوجد فرق بين مسلم ومسيحي داخل مصر وأن الجميع يعيش يد واحدة، داعية أن يحفظ الله مصر وجيشها وشعبها مسلمين ومسيحيين من كل مكروه.

واختتم الوفد جولته بزيارة كنيسة الأنبا انطونيوس بأبوشوشة، حيث كان في استقباله القمص إبرام والقمص بولس وجمع كبير من الأخوة المسيحيين، وقدم الوفد التهنئة لجميع الحاضرين، متمنيا أن يكون عيدا و فرحة على كل المصريين .

ومن جانبهم أعرب رجال الدين بالكنائس عن بالغ الشكر والامتنان لحزب مستقبل وطن، لتهنئتهم بعيد الميلاد، داعين الله أن يحفظ مصر وقيادتها وأبناءها المخلصين من كل سوء، مؤكدين أن هذه الخطوة تعكس روح المحبة والأخوة وتدعم الوحدة الوطنية بين كافة أبناء الوطن.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.