رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الاثنين 29 أبريل 2024 6:03 ص توقيت القاهرة

وهبة الاستفتاء على التعديلات الدستورية ليست لاختيار شخص بل لصالح وطن كامل

كتب : عاصم زكريا سعودى .
قال الأستاذ هشام وهبة أمين التدريب والتثقيف بحزب مستقبل وطن بالجيزة ، آن الاوان أن تتحرك الوطنية دخل قلوب كل المصريين خلال الايام المقبلة امام لجان انتخابات الاستفتاء على التعديلات الدستورية المقترحة يومى السبت والأحد والاثنين .

وأضاف وهبة ، نحن لا نختار شخصا بل نختار الاصح لبلد بأكمله، مضيفا بعض الشباب ليسوا علي علم بما يتم الاستفتاء عليه بالدستور فالاستفتاء لا يخص الفترة الرئاسية فقط ولكن يضم مجلس الشيوخ تعين نائب لرئيس الجمهورية و مواد تخص المرأة.

ووجه " هشام وهبة " الدعوة للمصريين للمشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية ، لأنها حق ديمقراطى لأبناء الشعب، مؤكدًا أن الدولة تعيش حالة من الديمقراطية صوت كل مواطن يصل كما هو وأكبر دليل أنه لم تصدر أى جهات خارجية راقبت الاستحقاقات البرلمانية أثبتت تزوير الآراء".

واختتم ، أن الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، وجهت دعوة إلى المواطنين للاستفتاء على التعديلات الدستورية وحددت أيام الجمعة والسبت والأحد 19 و 20 و 21 أبريل الجاري، لتصويت المصريين فى الخارج، على أن يكون أيام السبت والأحد والاثنين 20 و21 و22 ابريل الجاري لتصويت المواطنين في الداخل.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.