رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الخميس 20 يونيو 2024 9:38 م توقيت القاهرة

إيقاف ممرضة عن العمل بمستشفى الأطفال التخصصي بمطروح

  امل كمال 
قررت الدكتورة دينا عثمان؛ نائب محافظ مطروح، صباح اليوم الأربعاء، خلال زيارتها المفاجأة إلى مستشفى الأطفال، رفقة الدكتور مبروك سالم؛ وكيل وزارة الصحة بمطروح، إيقاف ممرضة عن العمل وتحويلها إلى التحقيق وعمل محضر من وحدة حماية الطفل لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدها.

ومن جانبه، قال الدكتور مبروك سالم؛ وكيل وزارة الصحة في مطروح، خلال تصريح  أن الممرضة تتبع وحدة الرعاية والطفولة وتعمل في قسم الأطفال، وأنها تعدت على طفل يبلغ من العمر عامين، وهو من المعثور عليهم دون أهل في مستشفى الأطفال بمطروح، وذلك بسبب بكائه جوعًا نظرا لأنه حديث الفطام.

وأضاف سالم، أن فور علمه بالواقعة ذهب على الفور إلى المستشفى، وتم فحص الطفل كاملا، والتحقيق في الموضوع، وأصدر قرارا بتحويل الممرضة للشئون القانونية في المديرية وتحويلها للعمل بمستشفى آخر، ثم قررت نائب المحافظ اليوم وقفها عن العمل حتى انتهاء التحقيقات معها.

 

 
وأوضح سالم، أن اليوم أثناء زيارة الدكتورة دينا عثمان نائب محافظ مطروح إلى المستشفى، اطمئنت على الطفل وتوفير الرعاية الصحية اللازمة له، وعرض عليها  الموضوع، وقررت إيقاف الممرضة عن العمل، وتم عمل محضر بالواقعة من وحدة حماية الطفل لتحويل إلى النيابة للتحقيق معها

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.