رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الاثنين 17 يونيو 2024 9:17 م توقيت القاهرة

الطوخي يفوز بلقب مثالي كلية الشريعة والقانون بدمنهور

كتبت / نورهان الملاح

حصل الطالب " محمد مصطفي غازي الطوخي " المقيد بالفرقة الثالثة قانون كلية الشريعة والقانون بجامعة الازهر الشريف بدمنهور علي لقب الطالب المثالي علي مستوي الكلية .

‏وذلك بعد منافسة شرسة مع باقي الزملاء المتقدمين وبعد المرور بعدد من المراحل والتصفيات ، وبعد تصعيده ضمن الثلاث طلاب الاوائل على مستوى كليات وجه بحري في مسابقة الطالب المثالى التى أقيمت بكلية الشريعة والقانون بطنطا يوم الثلاثاء الموافق ‏15/12/2020 ، ثم تم تصعيده للتصفيات النهائية على مستوى الجامعة يوم الاحد الموافق 20/12/3020 بكلية الصيدلة بجامعة القاهرة والتي فاز خلالها بالمركز الاول للطالب المثالي علي مستوي كلية الشريعة والقانون بدمنهور .

‏كما تم تكرم الطوخي من قبل فضيلة الأستاذ الدكتور " مرجان " عميد الكلية لحصوله على المركز الأول في المسابقة وفوزي بلقب الطالب المثالي .

‏وبالاضافة لكون الطوخي مثالا للطالب المثالي المجتهد في جامعته ودراسته ، ايضا اشتهر بعمله في مجال العمل العام والخدمي ، كما تولي منصب رئيس برلمان مصر بالمؤتمر القومي الرابع عشر بمجلس النواب المصري ، بالاضافة لتوليه الان منصب رئيس برلمان شباب دسوق وعدد من المناصب الاخري بالعمل العام .

‏ وجدير بالذكر ان الطوخي يحظي بشعبية كبيرة وسط كل من يعرفه وذلك لما يتمتع به من صفات وخصال طيبه اهمها مساندته للاخرين ، حب الخير للغير ومساعدته لكل من يلوذ به ولا يدخر اي جهد في سبيل رفعة بلاده والارتقاء بها .

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.