رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الثلاثاء 5 مارس 2024 4:02 ص توقيت القاهرة

تتويج صفية العمري أيقونة للأناقة

اختتمت فعاليات "ملتقى سيدات الأناقة" في دورته التاسعة تحت عنوان "WOMAN IN BLACK"، والتي أقيمت فعالياته في مصر للمرة الأولى بعد دورات ناجحة بين دولتي الإمارات والسودان، وذلك تحت رعاية الشيخة فاطمة بنت حشر المكتوم بمشاركة مصممة الأزياء الإماراتية منى المنصوري ومروة البغدادي ونهى فتوته وهيام حميدة وسلمى مصطفى وابتسام الأرباب ومي جمال وآمنة الملكة.

من جهتها قالت مصممة الأزياء زينب النور منظمة الاحتفالية وسفيرة النوايا الحسنة بالسودان: "سعيدة أن يقام ملتقى سيدات الأناقة للمرة الأولى في مصر من جهة، ومن جهة أخرى التفاعل الكبير من قبل الزائرين للمعرض الذي أقيم على هامش الملتقى والذي أظهر براعة المنتج السوداني من منتجات تجميل شعر وبشرة وعطور علاوة على الاكسسورات والمجوهرات والديكور".

من جهتها أكدت مصممة الأزياء الإماراتية منى المنصوري عن سعادتها بالمشاركة في هذه الفاعلية مشيرة إلى أنها تضمنت العديد من المشاركات بين مصر والسودان والإمارات ودمجت بين العديد من الثقافات، علاوة على أنها شاركت بقطعة واحدة تعكس اهتمامات المرأة العربية من خلال العباءة الخليجية والتي جاءت باللون الأسود المطعم بالسورافسكي الفاخر والتي تكونت من قطعتين.

وأضافت أن تكريم الفنانة صفية العمري كأيقونة للأناقة في الزمن الجميل هو أمر جلل وأسعدها كثيرا باعتبارها جاءت بشخصيات عكست هذه الأناقة سواء في ليالي الحلمية وهوانم جاردن سيتي وغيرها، وكانت أيقونة عصرها في تلك المرحلة، كما تم تكريم الإعلامية بوسي شلبي كونها أيقونة للأناقة للإعلاميات العرب. وقدمت مصممة الأزياء المصرية مروة البغدادي فستان يعكس روح الحضارة الفرعونية بطريقة عصرية مطعمة بالذهب الخالص بالتعاون مع مصممة المجوهرات مروة الشربيني. من ناحية آخرى حضر الفعاليات بخلاف بوسي شلبي وصفية العمري كلا من لقاء سويدان وإيناس عز الدين ولمياء فهمي عبد الحميد..

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.