رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الأربعاء 29 مايو 2024 9:02 ص توقيت القاهرة

ضبط ٥٠٠ لتر سولار داخل عهدة باطنية غير مرخصه و مخبز تصرف فى ٦٨ شيكارة دقيق بلدى مدعم بالبحيرة

متابعة -فايزة فهمى 

قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية برئاسة  محمد عبد العال بتنفيذ عدة حملة تموينية
 أسفرت عن :

بمركزى بدر والرحمانية تم ضبط طن نخاله مجهولة المصدر و ٧ مخابز لإنتاجهم خبز ناقص الوزن ومخبزين قاما بإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات ومخبز لإنتاجه خبز ناقص الوزن بمقدار ٢٢جرام للرغيف الواحد وجارى تطبيق لائحة الجزاءات عليه وغلقه كما تم  تحرير محضرين بيع سجائر بأزيد من السعر الرسمي و٩ محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار لأنشطة تجارية مختلفة. 

وبحملات مماثلة بمركزى المحمودية وكفر الدوار تم ضبط مخبز تصرف فى ٦٨ شيكارة دقيق بلدى مدعم و٨ مخابز لإنتاجهم خبر ناقص الوزن ومخبز غير مطابق للمواصفات ومخبزين لعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل وأخر لعدم وجود سجل زيارات بمقر المخبز وقت المرور.

كما تمكنت إدارة تموين كوم حمادة من ضبط ٥٠٠ لتر سولار داخل عهدة باطنية غير مرخصه ومستودع غاز لغلقه فى مواعيد العمل الرسمية كما تم تحرير ٣ محاضر عدم إعلان عن أسعار بيع اسطوانات الغاز ومحضر بيع سجائر بأزيد من السعر الرسمي. 

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

جاء ذلك فى إطار جهود محافظة البحيرة وتنفيذاً لتوجيهات الدكتوره  نهال بلبع نائب محافظ البحيرة بتكثيف الحملات التموينية والضربات لمافيا الإستيلاء على الدعم والسوق السوداء خلال فترة الأجازات والعطلات الرسمية ومتابعة الأسواق و والعمل على ضبط الأسعار والتأكد من جودة السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات مع إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين .

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.