رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

السبت 20 أبريل 2024 6:10 ص توقيت القاهرة

الفريق أول / صدقى صبحى يتابع تطور الحالة الصحية لمصابى المواجهات مع الإرهاب بسيناء .. القائد العام يزور الأبطال المصابين من رجال القوات المسلحة بالمجمع الطبى بالمعادى

عيد صالح

قام الفريق أول / صدقى صبحى ، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى ، يرافقه عدد من كبار قادة القوات المسلحة، بزيارة المصابين من أبطال القوات المسلحة الذين أصيبوا أثناء أدائهم لمهامهم فى التصدى للإرهاب والقضاء على البؤر الإرهابية فى سيناء ، ويخضعون للعلاج حالياً بالمجمع الطبى للقوات المسلحة بالمعادى .

وخلال زيارته ، أكد القائد العام أن أبطال القوات المسلحة سيظلوا يقدمون الغالى والنفيس فى سبيل بسط الأمن ودحض براثن الإرهاب ، وأنهم يضربون أروع الأمثال فى البطولة والتضحية من أجل رفعة شأن وطننا الغالى .

وأشار الفريق أول / صدقى صبحى ، إلى أن رجال القوات المسلحة لا يدخرون جهداً فى الدفاع عن أرض الوطن مهما كلفهم ذلك من تضحيات ، وأعرب القائد العام عن تمنياته بالشفاء العاجل للمصابين ، والعودة لإستكمال مهامهم المقدسة فى الدفاع عن أرض مصر وشعبها ، مؤكداً أن حماية الوطن وصون مقدساته سيبقى أمانة فى عنق كل فرد بالقوات المسلحة .

من جانبهم ، أبدى المصابين من أبطال القوات المسلحة ، إعتزامهم العودة إلى مواقعهم لإستكمال عملهم فى الحرب على الإرهاب ، وأنهم مستعدون في أى وقت وتحت مختلف الظروف ، لتقديم أرواحهم فداءً لتراب الأرض التى دفع أجدادهم أرواحهم ثمناً من أجل تحريرها .

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.