رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الاثنين 13 مايو 2024 3:45 ص توقيت القاهرة

المعرض السنوي للأعمال اليدوية لأول مرة فى محافظة الشرقية (إنفينتي )

كتبت : نورهان على

عرض لأول مرة المعرض السنوى الأول للأعمال اليدوية فى محافظة الشرقية بمشتول السوق فى صن سيتى .

تزعم فكرة المعرض (محمد نبيل زعية ) فكل الأعمال التى تم عرضها فى المعرض كانت من تصميمه وأفكاره الخاصه ، أكد ’’نبيل’’ أن الطموح والإصرار على تحقيق الحلم كانوا من أهم العوامل المساعدة فى تنفيذ فكرة هذا المعرض . وأنه حارب الفشل ولم يصغى الى الرسائل السلبية التى كانت تعترض طريق النجاح حتى من أقرب الناس إليه ، وذاق حلاوة النجاح حين رأى فى أعين هؤلاء الفرح والفخر بعد عمل أو لمعرض له .

عمل ’’نبيل ’’ مصور فوتجرافى وأتقن الفوتشوب وأصبح يستغله فى كل الأعمال اليدوية التى كان يقدمها من هدايا أو بنرات أو أفكار أخرى تم عرضها بالمعرض ، بدأ العمل منذ خمس سنوات مضت من خلال القيام بعمل تصميمات مثل البنرات وغيرها يعرض عليها صور ويلحقها عبارات معبره ، إفتتح إستديو تصوير فى مشتول السوق بالشرقية لتطوير جانب التصوير والتصميم ولكن فشل نظرا لقيامه فى محافظة الشرقية وكان يرى أن هذا العمل يلائم أجواء القاهرة الكبرى أكثر .

قام بعمل صفحة رسمية لعرض جميع أعماله اليدوية (إنفيتى ) ومن خلالها نفذ فكرة إنشاء المعرض الذى ضم أعمال مثل (التابلوهات والابجورات والابليك والهدايا الكرتون وهدايا أركت ) وقام بتنفيذ المعرض وتم عمل مسابقة فى المعرض وهى تصوير أكبر عدد من الأطفال وأكثر صورة نسبة مشاهدة سيحصل صاحبها على ساعة هدية مقدمة من إنفينتى .

حظى المعرض على إقبال واسع من أهالى الشرقية للفكرة نفسها وأنها لأول مرة فى المحافظة ، ويتم تنظيم معرض أخر بأفكار أكثر .

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.