رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

السبت 20 أبريل 2024 6:30 ص توقيت القاهرة

انطلاق المؤتمر الدولي الخامس للإتحاد الدولي للتنمية المستدامة

كتب - محمود الهندي

انطلق امس المؤتمر الدولي الخامس للاتحاد الدولي للتنمية المستدامة وذلك "لتكريم أفضل إمرأة عربية وشرف اللقاء بحضور وزراء وشخصيات عربية رفيعة المستوي .

عقد المؤتمر في فندق حرس الحدود وشاركت  المؤتمرالمستشارة والكاتبة الأعلامية عائشة البيرق من دولة الامارات العربية .. عضو في التنمية المستدامة ورئيس اللجنة الاجتماعية بالاتحاد الدولي للتنمية المستدامة وهذا المؤتمر برئاسة الدكتور شريف الطحان الذي بدأ بكلمة الافتتاح وقد حضر الموتمر كبار نجوم المسرح والتلفزيون الممثلة في كل من الفنانة مديحة حمدي وسميحة أيوب وسميرة عبدالعزيز اللواتي وقد وضعن بصمة متميزة في المجتمع من خلال أعمالهن وكذلك حواراتهن التي كانت تعزز دور المرأة القيادي .

وكذلك كان هناك جمع من جميع الدول العربية والخليجية من الامارات والسعودية ومصر وليبيا والسودان من أصحاب الفكر الراقي وأصحاب التميز في بلادهم وخارجها .

بدأت فعاليات البرنامج من خلال السلام الوطني ثم القران الكريم ومن ثم كلمة الدكتور شريف طحان ثم كلمة الممثلات القديرات ومن ثم تكريمنا الأعضاء في الاتحاد وتم تكريم المستشارة الاعلامية الكاتبة عائشة البيرق كرئيسة اللجنة الاجتماعية في الاتحاد التى قامت بتقديم ورشة بعنوان " السعادة هي المرأة " بدات بنشاط تفاعلي عن مايميز كل شخصية وثم طرح أسئلة حوارية تعبر وتوضحه مفهوم السعادة وأهميتها وأبعادها وخطوات الوصول لها ودور المرأة الفعال في زرع السعادة في أسرتها ومجتمعها وبناء قيادات في أبناءها وكل من حولها بما تمتلكه من مهارات حياتية وعاطفتها التي تحول الأحداث لتحقق القيادة والريادة في كل جوانب الحياة التي تحياها .. فالمرأة مصدر الطاقة والعطاء والخير والبناء والسلام والتميز والابداع والابتكار لمن حولها وفي نهاية الورشة حققت السعادة التي نهدف لها .

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.