رئيس مجلس الإدارة   ..
دكتورة  / نبيــــــــــلة ســـــــــامي                  

تحيا مصر تحيا مصر                                                

الاعلام البديل 

الجمعة 18 أكتوبر 2019 4:40 م توقيت القاهرة

د. هالة الحرازين غزية تنافس على لقب امرأة الوطن العربي

:تأهلت د. هالة الحرازين إلى نهائيات مسابقة «وسام المرأة العربية القيادية والريادية على مستوى الوطن العربي (وسام صانعات التغيير) ، وضمن فعاليات المؤتمر العربي التاسع للمرأة العربية القيادية والريادية المنعقد في تونس ضمن الفترة 14-15-16 سبتمبر تحت رعاية وزيرة المرأة والأسرة والطفولة وكبار السن "نزيهة العبيدي".

ووفق ما جاء في الموقع الخاص بالمسابقة قد تقدم للجائزة ما يزيد عن (1250 ) متسابقة من جميع أنحاء العالم، وتم تصفيتهم إلى (250) متسابقة.

وبشأن مشاركتها في المنافسات النهائية قالت الحرازين « إن الوطن يستحق أن أسدى له ولو جزء بسيط من خدماته وأتعابه لي منذ كنت طفلة وحتى أصبحت دكتورة برفع اسم فلسطين عاليا في سماء الإبداع الأكاديمي والتعليمي على مستوى العالم، رغم كل الظروف التي عاني ومازال يعاني منها الشعب الفلسطيني،.

وأضافت "امتلك الطموح والحافزية والاستعداد لمواصلة المسيرة وشق طريق النجاح والتمايز إلا أن الأمل والطموح قائم، ومبني على إرادة حديدية متكئة على انجازات في الميدان التربوي أحدثت تغييرا نوعيا في العملية التعليمية".

ويذكر أن الدكتورة هالة رزق الحرازين من حي الشجاعية من قطاع غزة، حاصلة على دكتوراة في الجغرافية البيئية، ورئيسة قسم الجغرافيا في جامعة الأقصى، حصلت على العديد من الشهادات ودورات ورش عمل ومؤتمرات، وعضو لجنة تقييم الامتحانات وتقييم الكتاب، بقسم الجامعة، وعضو اللجنة الفنية للخطة الثنائية في وزارة التربية والتعليم، وتم تصنيفها كخبير مواد اجتماعية في الوزارة على مستوى قطاع غزة، وعملت في العديد الجامعات والنشاطات المجتمعية، عملت على تطوير قسم الجغرافيا في الجامعة

وقد دعت الاكاديمية الفلسطينية أبناء شعبها الى دعمها بكتابة اسمها هالة رزق الحرازين رقم 208 .

عبر ارسال رسالة إلى الرقم : http://wa.me/00962778151315

وعبر الضغط على الرابط: https://www.facebook.com/changemakers.w/

 

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.