رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الاثنين 20 مايو 2024 1:47 م توقيت القاهرة

رئيس المعاهد القومية : لقاءات مستمرة مع العاملين بالمدارس خلال الاجازة

كتب – عفيفى عبد الحميد

قال مدحت مصطفى حسن رئيس مجلس ادارة الجمعية العامة للمعاهد القومية انه نظرا لبدء الإمتحانات سوف تتوقف مؤقتا زياراته التفقدية للمدارس القومية  خلال هذه الفترة ، و كذلك تقتصر اعمال المتابعة على الفحص المكتبى بعيدا عن التوجه للمدارس نظرا لخضوع الامتحانات مباشرة للاشراف من قبل الادرات التعليمية و ذلك على أن تستأنف عقب انتهاء الإمتحانات .
 اشار رئيس المعاهد القومية أنه من المقرر خلال الاجازة الصيفية عقد لقاءات داخل كل مدرسة بين رئيس المعاهد والعاملين من خلال حضور الجمعية العمومية للعاملين  بالمدارس و ذلك بهدف مناقشة المشاكل و الاجابة على كل التساؤلات التى تدور باذهان العاملين  .

فى الوقت ذاته توجه مدحت مصطفى بالشكر لكل من ارسل له برقيات تأييد و شكر أو اتصال تليفونى ، مشيرا  أنه يعمل ما يمليه عليه ضميره من اجل رفعة المعاهد القومية  كما تعود فى اى عمل يقوم به و الدليل على ذلك استمرار العلاقات الطيبة بمن سبق له العمل معهم سواء مدير عام لادارة النزهة، السيدة زينب ،الخليفة ،المقطم ،وكيل وزارة ووكيل مديرية التربية و التعليم بالقاهرة .

ودعا رئيس المعاهد الجميع بعدم الاستماع إلى الشائعات المغرضة  و اضاف ان مجلس ادارة المعاهد القومية ليس له اى اهداف او مصالح خاصة مشيرا  أن مكتبه مفتوح اما الجميع للاستفسار عن اى موضوع .

و اضاف مدحت مصطفى أنه يتقبل اى نقد يوجه له فى صالح العمل ، و ان ما يحدث من قبل قلة لا تتعدى اصابع اليد الواحدة من تطاول او قلب للحقائق وشائعات لا يضع له اى اعتبار داعيا الله عز و جل أن يهديهم و ينضموا لمسيرة النجاح التى تحركت و لن يستطيع احد ان يوقفها.

 

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.