رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الخميس 2 مايو 2024 3:23 ص توقيت القاهرة

ضبط شيش علي شكل اسلحة الية وحجر على شكل قنابل يدوية

مصطفى الجدامي

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من ضبط عاطلين للاتجار في "الشيش" على شكل البندقية الآلية والحجارة على شكل القنبلة اليدوية بالجمالية، حيث أمر اللواء خالد عبد العال مدير الأمن بإخطار النيابة لتولى التحقيق.

وردت معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة الجمالية مفادها أن "أبو زيد. ش" سن 39 صاحب محل، دائرة القسم ومقيم دائرة قسم شرطة الساحل يقوم بالاتجار في الشيش على شكل البندقية الآلية والحجارة على شكل القنبلة اليدوية .

بإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطه حال تواجده بالمحل المشار إليه وعثر بداخله على المضبوطات (8 شيشة على شكل بندقية آلية و30 حجر شيشة على شكل قنبلة يدوية).

بمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار وبتطوير مناقشته اعترف وأرشد عن تحصله على المضبوطات من "باسم .م" سن 27 ومدير مسئول عن مكتب للاستيراد والتصدير ملك والده والكائن ومقيم دائرة قسم شرطة الظاهر، تم بإرشاد الأول ضبط الأخير وبتفتيش المخزن الخاص بالمكتب الكائن ـ دائرة القسم عثر على المضبوطات التالية (72 شيشة على شكل البندقية الآلية و100 حجر شيشة على شكل قنبلة يدوية ) .

بمواجهته أمام اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة ، اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار تحرر عن الواقعة المحضر اللازم.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.