رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

الجمعة 10 مايو 2024 12:46 م توقيت القاهرة

لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب في زيارة لمصابي أبطال القوات المسلحة بالمجمع الطبى بالمعادى ومستشفى القوات المسلحة للعظام والتكميل بالحلمية ...

متابعة عيد صالح

 قامت لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب بزيارة أبطال القوات المسلحة المصابين جراء العمليات التي تخوضها قوات إنفاذ القانون لإقتلاع جذور الإرهاب من شبة جزيرة سيناء ، والذين يخضعون لتلقي العلاج بالمجمع الطبى للقوات المسلحة بالمعادى ومستشفى القوات المسلحة للعظام والتكميل بالحلمية .

وأكدت اللجنة أن رجال القوات المسلحة ممن أصابتهم آيادى الإرهاب الآثمة هم في طليعة المصريين النبلاء الأطهار الذين لولاهم ما تحقق الأمن والإستقرار للوطن ، وشدد الوفد على ضرورة أن نعمل سوياً يداً واحدة من أجل ردع أهل الخسة والضلال ، وأن ذلك لن يتأتي إلا من خلال التكاتف وتضافر الجهود والسعي وراء المصلحة العليا لرفعة وطننا المفدى .

وقدمت اللجنة الهديا التذكارية للمصابين إمتناناً وعرفاناً لما قدموه من أجل إعلاء كلمة الحق مضحين في سبيل ذلك بأرواحهم ودمائهم الطاهرة في أروع صور العطاء في سبيل الله والوطن .

ومن جانبهم أبدى المصابون إعتزازهم بتلك الزيارة التي تعبرعن مدى تعاون وترابط كل فئات المجتمع ومؤسساته المختلفة والقوات المسلحة من أجل تحقيق الأمن والرخاء لمصر وشعبها .

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.