رئيس مجلس الإدارة   
            د/ نبيلة سامى                   

                                               

          صحافة من أجل الوطن 

              (  مجلة مصر )

                             ( أحدث إصدارتنا)

السبت 20 أبريل 2024 4:41 ص توقيت القاهرة

مؤسسي صفحة " الأقصر بيتنا " الأكثر مشاهدة فى الاقصر ... الصفحة تنقل أحداث المحافظة لحظة بلحظة

كتب - رافت صادق 

تعد صفحة " الاقصر بيتنا " عبر مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك من أكثر الصفحات مشاهدة في محافظة الاقصر والتى تنقل الاحداث لحظة بلحظة .
يقول أحمد العطيفى " فنى الكترونيات " أحد مؤسسى الصفحة والقائمين عليها أن صفحة الاقصر بيتنا هى صفحة أجتماعية عبر الفيس بوك تعنى في المستوى الاول بمشاكل المواطنين كعمل تطوعى لنشر السلبيات والايجابيات , وتهتم بمشاكل أهالى محافظة الاقصر والتواصل مع المسئولين فى كافة القطاعات الخدمية والتنفيذية لايجاد الحلول المناسبة لمعظم المشاكل التى يعانى منها المواطن فى الشارع الأقصري والتى يتم نشرها عبر الصفحة دون اى عوائق , لافتا الى ان الصفحة تجمع القيادات التنفيذية ليس في الاقصر فحسب بل فى عدد كبير من محافظات مصر المختلفة .
ويتابع العطيفي أن ياسر العطيفي أخيه الاكبر وهو مؤسس الصفحة والذى بدأ بالفكرة ايمانا بدورهم الوطنى فى الاهتمام بمشاكل اهالى الاقصر ووصول أصواتهم الى المسئولين بكل حيادية وبعيدا عن التعصب أو انتهاك حقوق الاخرين والسب أو القذف , كما تهتم الصفحة بنشر كل ما هو جديد من أخبار محلية وعالمية تشغل ذهن المواطن المصري .
ويشير العطيفي أن الاقصر بيتنا تحتل نسبة مشاهادات تصل الى الالاف وتتناول كل ما يكتب عن محافظة الاقصر , بالاضافة الى تفاعل الأهالى بشكل كبير على الصفحة من كافة مدن المحافظة , وانه يتواجد بصورة دائمة في الشارع الاقصرى لحل مشاكل المواطنين والتى يتم ارسالها عبر الصفحة , كما انها تحظى باهتمام المسئولين والذين لا يتأخرون فى الاستجابة لمطالب المواطنين .
ويضيف ياسر العطيفي الى أنه يفتخر بانتمائه الى محافظة الاقصر والتى يقصدها السياح من معظم دول العالم للاستمتاع بمعالمها السياحية وأهلها الطيبين .

تصنيف المقال : 

إضافة تعليق جديد

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.